الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«سامسونج» توزع 17 ألف هاتف «21S G5 Galaxy» فى الأولمبياد

تطلق سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشريك العالمى للألعاب الأولمبية والبارالمبية، ابتكارات جديدة للهواتف المحمولة فى دورة أولمبياد «طوكيو 2020» لمساعدة المزيد من المستهلكين والمشجعين على تجربة الروح الأولمبية والبارالمبية (الأولمبياد الخاص بذوى الاحتياجات الخاصة) بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة البارالمبية الدولية.



ويكشف البرنامج الذى أطلقته سامسونج عن هواتف الرياضيين Galaxy S21 5G Tokyo 2020 التى سيتم توزيعها على 17,000 رياضى أولمبى وبارالمبى الذين يتنافسون فى طوكيو.

وكشفت الشركة أيضاً عن قائمة من السفراء الرياضيين، كما أطلقت عدداً من مبادرات التسويق الرقمية، بما فى ذلك مركز الوسائط الافتراضى سامسونج جالاكسى طوكيو 2020 الذى سيبقى المشجعين حول العالم على اتصال دائم فى أثناء تنظيم هذه الدورة.

ويعد إطلاق الحملة استكمالا لدعم الشركة لدورات الألعاب الأولمبية والبارالمبية وحرصها على ربط المشجعين بالألعاب، وهو النهج الذى تتبعه الشركة منذ أكثر من 30 عاما حيث تعمل تقنيات الهاتف المحمول على مساعدة ربط الناس ببعضها البعض وهو ما يتماشى مع الروح الأولمبية القوية.

ويعتمد هاتف Galaxy S21 5G Tokyo 2020 الرياضى على كاميرا احترافية للمستخدمين تناسب مستوى المهارات المختلفة، إضافة إلى معالج يعتبر الأكثر تقدماً على الإطلاق فى جهاز جالاكسى لضمان سرعة أكبر.

وتتميز هذه الأجهزة المحمولة أيضاً بتوفير الطاقة، إلى جانب اشتمالها على إمكانات حوسبة متقدمة لدعم الاتصالات من الجيل الخامس والذكاء الاصطناعى على الجهاز. وللاحتفال بأولمبياد طوكيو 2020، سيظهر التصميم المتميز للجهاز باللون الأزرق والحلقات الأولمبية وشعار الألعاب البارالمبية التى ستكون منقوشة على جانبه الخلفى.