الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دنيا صلاح عبدالله: والدى بخير وأزمة وعدت.. وأتمنى دخول عالم التمثيل

أكدت المذيعة دنيا صلاح عبدالله، أن والداها الفنان صلاح عبدالله أصبح بخير وتماثل للشفاء، لافتة إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة بالنسبة لهم لكن انتهت بخير و«أزمة وعدت» على حد وصفها.



وأضافت «عبدالله»، لـ«روزاليوسف»، أنها لا تفكر فى محاورة والداها خلال برنامجها «فى حته تانية» على محطة ميجا إف إم، الفترة الحالية وبخاصة أنها تحب أن يكون هذا اللقاء ثرى وتخرج منه بإجابات ومعلومات جديدة لم يعرفها الجمهور من قبل، لذلك هذا الأمر مؤجل حاليا، لافتة إلى أنها حاورت والداها  من قبل بالاشتراك مع الدكتور عمرو الليثى أثناء حلقة استضافة أسرة صلاح عبدالله فى برنامج «واحد من الناس».

وتابعت، أن والدها يفاجئها أحيانًا بمداخلة هاتفية من الحين للآخر فى برنامجها، كان آخرها مكالمته على الهواء بعد عودتها للبرنامج من إجازة مرضها .

وعن برنامجها «فى حتة تانية»، أوضحت أنه مستمر فى العام الجديد، وبخاصة أنها تلقت عليه ردود فعل جيدة من المستمعين، وبناء على طلبهم استمر حتى العام الحالى، لافتة إلى أنها تحب البرنامج كثيرًا لأنه يتيح لها التحدث فى مختلف الموضوعات من موضوعات اجتماعية، سياسية، فنية، ورياضية، إذ إنها لا تحب البرامج المتخصصة فى نوعية محددة من الموضوعات.

مقدمة «فى حتة تانية»، كشفت عن نيتها فى عودة الفقرة الخاصة بالضيوف فى البرنامج، والتى امتنعت عنها بعد ظهور فيروس كورونا منذ العام الماضى ، لافتة الى أن ضيوف برنامجها متنوعون من فنانين، مطربين، و متخصصين فى الأبراج، والموارد البشرية، بالإضافة إلى النماذج المضيئة والإيجابية من الشباب.

ونفت تقديمها برنامج فى التليفزيون خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها تفكر فى الأمر رغم أنها قلقة من هذه الخطوة  لأنها تريد أن تضيف لها وليس لمجرد برنامج تليفزيونى.

وتابعت، أنها تنوى تقديم برنامج فنى على السوشيال ميديا، تصل حلقاته الى 15 حلقة او اكثر، معبرة عن أمنيتها فى تقديمه قبل نهاية العام. وكشفت عن أنها لا تحب السوشيال  ميديا، ولولا أنها أداة مهمة من أدوات عملها كمذيعة لم تكن نشطة بها.

وعن حقيقة خوضها التمثيل، علقت قائلة: «غير حقيقى ولكن بفكر فى خوض التجربة لكن خايفة لأن أولاد الفنانين مظلومين، بسبب المقارنة بينهم وآبائهم او أمهاتهم اذا كانوا فى الوسط الفنى ، وآراها مسئولية كبيرة، و لازم الجمهور يعرف أن مش معنى أن ابن فنان أنه لازم يكون عنده موهبة والده».