الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يشارك فى بطولته على ربيع وهاجر أحمد

تأجيل تصوير «زومبى على جنبى» بعد إصابة حمدى الميرغنى بكورونا

يبدو أن سوء الحظ يواجه أسرة فيلم زومبى على جنبى الذى يقوم ببطولته الفنان على ربيع والفنان حمدى الميرغنى فبعد أن توقف العمل لفترة استمرت عدة أسابيع عاد فريق العمل خلال الأيام الماضية لاستكمال التصوير وبعدها بيومين تم تأجيل التصوير مجددا بعد أن أصيب الفنان حمدى الميرغنى بكورونا، وأبلغ مخرج العمل عمرو صلاح بهذا الأمر وقرر بعدها توقف تصوير الفيلم عدة أيام لحين استكمال شفاء حمدى الميرغنى الذى يخضع للعلاج بمنزله. 



يشار إلى أن فيلم «زومبى على جنبى» تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

ولجأ مخرج العمل عمرو صلاح إلى استخدام أعمال «الجرافيك» التى تعتمد عليها الفيلم، بعدما يقطع شوطًا طويلًا من تصوير الأحداث.

ويشهد الفيلم اجتماع على ربيع وحمدى الميرغنى للمرة الأولى، بعدما تعاون على ربيع مع محمد عبد الرحمن فى فيلمى «الخطة العامية» الذى تم عرضه العام الماضى، و«خير بركة» الذى تم عرضه فى عام 2017، وتعاون ربيع مع مصطفى خاطر فى مسلسل «عمر ودياب» الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى.