الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
خلف المنتخب!

خلف المنتخب!

المصريون اليوم قبل وبعد دقات الخامسة مساءً خلف منتخبهم بلا أى شروط اللهم إلا بذل كل الجهد الممكن لرفع اسم مصر عاليًا وفى المكان الذى تستحقه ونستحقه..وبعيدًا عن أى حديث عن المدير الفنى للمنتخب وقدراته وإمكانياته وطريقة إدارته للمباريات ورؤيته للاعبيه والإمكانيات التى توفرت وخصصت له وبعيدًا عن تفاصيل ما جرى قبل البطولة وفى المباريات السابقة إلا أن كل ذلك لن يكون مفيدًا فى ساعات الحشد المعنوى المتبقية للوصول بطاقات المنتخب إلى أقصاها على أمل أن ينعكس ذلك على الأداء فى الملعب!



وفى لقاء كوت ديفوار بدأت ملامح أداء منتخبنا الوطنى تتغير إلى الأفضل.. هل هو التجانس والانسجام الذى استغرق بعض الوقت؟ هل استفاد كيروش من اللقاءات السابقة ؟ أيًا كان السبب ما يعنينا هو الوصول إلى مستوى يمكن البناء ووضع الآمال عليه والوقوف أمامه باحترام!

إسعاد مائة مليون مصرى وعشرات الملايين من العرب الآخرين ممن يعشقون المنتخب المصرى مثلهم مثل المصريين تمامًا دوافع إضافية مهمة نأمل أن تكون محل اعتبار لكل طاقم المنتخب حتى من سيبقون على مقاعد الاحتياطى وليس أمامنا بعد التشجيع والدعم والصبر إلا الابتهال إلى الله أن يسعد شعبنا وننتقل اليوم إلى الدور قبل النهائى.. وبعدها يكون لكل حادث حديث!