الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لماذا تراقب نصف أندية الدورى «جون إيبوكا»؟

قليلون فقط من يتركون بصمة واضحة هذا الموسم من اللاعبين الأجانب داخل “الإيجبشن لييج”.. ومن بين هؤلاء يبرز اسم النسر النيجيرى جون إيبوكا مهاجم وهداف فريق إنبى.



 

بدون مبالغة فإن حوالى نصف اندية الدورى الممتاز تراقب اللاعب وعلى رأسها القطبان الاهلى والزمالك لاسيما وان النسر النيجيرى يقدم موسم أفضل من معظم محترفى الفريقين الكبيرين.

وبخلاف الأهلى والزمالك هناك فيوتشر وبيراميدز وغيرهما الكثير لكن الرباعى السالف الذكر هم من يملكون الإمكانات لحسم ضم ايبوكا الذى من المتوقع ان يفوق سعره ال3 ملايين دولار ناهيك عن رغبة انبى والمدير الفنى للفريق هناك حلمى طولان فى الاحتفاظ باللاعب. إيبوكا ومنذ انضمامه إلى إنبى خاض إجمالا 50 مباراة بقميص الفريق البترولى فى جميع المسابقات سجل 17 هدفا وصنع 3.

وفى هذا الموسم لعب جون إيبوكا صاحب الـ 25 عاما 17 مواجهة رفقة إنبى وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 2 آخرين لزملائه.. وهو فى المركز الرابع على قائمة الهدافيين بالدورى بفار4 أهداف عن المتصدر أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك.

وكان النسر النيجيرى قد تألق بشكل كبير فى مواجهة الزمالك الأخيرة بالدورى وتمكن من تسجيل هدف فى شباك محمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين نظيفين.