السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جاريدو يسابق الزمن لدراسة ملفات الإسماعيلى

عقد الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى الجديد لفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى جلسة مع أيمن كمال مدرب الفريق والقائم بأعمال المدير الفنى لحين تعاقد مع مدرب وحسنى عبدربه مدير الكره من أجل التعرف على البرنامج التدريبى الذى تم تنفيذه خلال الفترة الماضية والوقوف على أهم احتياجات اللاعبين والتعرف على كل كبيرة وصغيرة فى الفريق بأسرع وقت ممكن استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدورى الممتاز والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل وتقديم تقرير شامل عن فترة الإعداد وحالة اللاعبين البدنية والفنية فضلاً عن المصابين وموعد عودتهم للتدريبات بجانب عدد من الملفات الأخرى التى تخص الفريق الأول.



من خلال المناقشه استقر الإسبانى جاريدو على استمرار تطبيق نظام اليوم الكامل خلال فترة الإعداد التى يخوضها الفريق خلال المرحلة الحالية، ويكمن فى تواجد اللاعبين فى التدريبات على فترتين الأولى فى الثامنة صباحًا والثانية فى الرابعة عصرًا على أن يتواجد جميع اللاعبين داخل النادى دون الخروج من النادى من أجل فرض مزيد من الالتزام داخل الفريق خلال مرحلة الإعداد.

كما قام المدير الفنى بعرض مجموعة من الطلبات حيث وعد مدير الكرة بالعمل على تلبيتها فى سبيل توفير كل الأجواء المناسبة التى تضمن ظهور الفريق بالشكل الجيد تحت القيادة الأسبانية، وفور الإنتهاء من الجلسة أصطحب عبدربه جاريدو فى جولة بالنادى من أجل الإطلاع والتعرف على أرضية الملعب الرئيسية وملعب التدريب وغرف اللاعبين وفندق إقامة الفريق ومكان عقد الاجتماعات بالفيديو إلى جانب غرفة عمل الجهاز الطبى من أجل الوقوف على كافة التجهيزات التى يضمها ستاد الإسماعيلية.

قام الاسبانى بالتعرف على اللاعبين فى جلسة ودية قبيل انطلاق المران وسط أجواء مغلفة بالتفاؤل والحماس وتوجيه بعض التعليمات الفنية التى تخص طريقة اللعب والتى يفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسى والتأكيد على بعض التعليمات التى سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.

بدأ المران بجزء بدني، أعقبها تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يُقرر جاريدو تنظيم تقسيمة بين اللاعبين للتعرف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية عن قرب للمرة الأولى. وحرص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، على حضور المران لتدعيم الجهاز الفنى ومؤازرة اللاعبين على إسعاد جماهيرهم فى الموسم المقبل.