السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
 الرئيس فى ٤٨ ساعة!

الرئيس فى ٤٨ ساعة!

من حديث فى مداخلة تليفزيونية عن الصناعة والأزمات الثلاث التى تعرضت لها خلال السنوات العشر الماضية إلى قرار بتأسيس مجلس أعلى للصناعة، يشرف على الانطلاقة المطلوبة والمنتظرة فى هذا القطاع إلى افتتاح منطقة مهمة وكبيرة للسيارات تشى بشكل واتجاه التخطيط لصناعة السيارات فى مصر والاهتمام بسوقها والتوسع فيه وتأسيس وإنشاء هذه المنطقة على أفضل ما يكون من بنية أساسية إلى جميع الخدمات الإدارية الحكومية والتمويلية من مكاتب «شهر عقارى» وشركات للتأمين والتمويل إلى البنوك وحتى خدمات الزائرين من مطاعم وغيرها، وصولا إلى أمس والاحتفال مع اتحاد الصناعات بمئويته، وبالطبع مناقشة عوامل إزالة أية معوقات من طريقه!



هذه باختصار شديد جهود الرئيس السيسى فى ٤٨ ساعة فقط وكيف هى موحية بمدى الاهتمام بالصناعة المصرية ومساحتها فى ذهن الرئيس وتفكيره!

ولذلك نكرر ما قلناه مرارًا.. كل الإنجازات عظيمة وكبيرة ورائعة ومهمة لكن تبقى الصناعة التى تحدد مكانة الأمم فوق كوكب الأرض وهى وحدها من تجلب دخلًا للبلاد ينعكس بالإيجاب على حال الناس ومعيشتهم.. ولذلك كل الدعم لهذه الجهود.. وكل الدعم للمنتج المصرى.. وننتظر عودة «صنع فى مصر» فى كل مكان تستطيع أن تصل إليه ونراها فيه!