السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

.. وتُكرم رجال الشرطة للجهود المبذولة فى تأمين المؤتمر بشرم الشيخ

فى لفتة تجسد مدى قدرة أجهزة وزارة الداخلية المصرية على تأمين الفعاليات الكبرى والمؤتمرات الدولية التى تشهدها البلاد باحترافية وكفاءة واقتدار.. فقد نظم مسئولو الأمم المتحدة احتفالية تم خلالها تكريم عدد من رجال الشرطة من مختلف قطاعات الوزارة المشاركة فى إجراءات تأمين مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخى 2022، والذى عُقد بمدينة شرم الشيخ، وتسليمهم شهادات تقدير.



يأتى ذلك تقديراً لما شهدته كل فعاليات المؤتمر من خطط تأمينية مُحكمة شملت تأمين كل المقرات التى شهدت جلسات المؤتمر إلى جانب تأمين الوفود المشاركة ومقرات الإقامة وتحركاتهم، والتى كانت محل إشادة من المشاركين فى المؤتمر والقائمين على التنظيم.. حيث وجه مسئولو منظمة الأمم المتحدة الشكر لوزارة الداخلية المصرية على التخطيط المرتكز على الأسلوب العلمى والجهود المتفانية لتأمين فعاليات المؤتمر والوفود المشاركة.. كما ثمن مسئولو الأمم المتحدة الأداء الاحترافى للأجهزة الأمنية فى تأمين الفعاليات التظاهرية ضد الممارسات البيئية التى تضر بالأرض فى الأماكن المخصصة لها، وهو ما عكسه انضباط ودقة واحترافية عمليات التأمين.

وقد أشاد مسئولو الأمم المتحدة بقدرة واحترافية الأجهزة الأمنية على تأمين فعاليات المؤتمر والمظهر الانضباطى والحضارى الذى ظهرت عليه قوات التأمين خاصةً عناصر الشرطة النسائية.. وثمن مسئولو الأمم المتحدة انتشار الخدمات الأمنية بكل أرجاء المدينة ما وفر الأمن والأمان للزائرين مع وجود الارتكازات الأمنية ذات الشكل الحضارى المميز الذى يتناغم مع الصورة الحضارية للمدينة والاعتماد على التقنيات الحديثة فى عمليات التأمين وجاءت انطباعات القائمين على تنظيم المؤتمر والوفود المشاركة وسجلته تعليقاتهم تجاه الإجراءات التأمينية منذ لحظة وصولهم للبلاد وطوال فترة إنعقاد المؤتمر، الأمر الذى رسخ لديهم اليقين فى قدرة الدولة المصرية على تنظيم وتأمين المؤتمرات والمحافل الدولية بها،