الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يسابق الزمن لإخماد ثورة الجماهير بالصفقات

يسابق نادى الزمالك الزمن من أجل التعاقد مع صفقات سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، قبل غلق باب القيد المحلى بنهاية الشهر الحالى، من أجل امتصاص ثورة جماهير القلعة البيضاء الغاضبة بسبب تراجع النتائج وتعاقد الأهلى مع صفقات مميزة فى يناير فى الوقت الذى لم يبرم فيه النادى أى صفقات جديدة شتوية.



أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن ادارة النادى تبذل كل الجهد لدعم الفريق وارضاء الجمهور بصورة كبيرة من أجل تصحيح المسار مؤكدا أن أمير مرتضى  المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك حسم اول صفقات الفريق بالاتفاق مع إدارة النادى، وذلك بعد جلسة استمرت لمدة ثلاثة ساعات، كما أوضح بأن هناك جلسات اخرى مع لاعبين على أعلى مستوى قبل انتهاء موسم انتقالات يناير.

وتابع مرتضى منصور أن الخير قادم من خلال إعلانات كثيفة لقناة الزمالك، والعديد من الأموال من وراء المحلات، طالبا الآخرين بتركه يعمل لمصلحة الزمالك، كما أكد على اجتماع  آخر مع الشركة الراعية من أجل زيادة قيمة البث 70 مليون جنيه.

وكشف مرتضى منصور عن تحرك جديد ضد مشاركة اللاعب محمود كهربا لاعب النادى الأهلى خلال مباراة القمة الماضية فى الدورى، مؤكدا انه تقدم بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية والاتحاد الدولى لكرة القدم  الفيفا ضد مشاركة اللاعب فى المباراة.

وتابع أنه طالب اعتبار الأهلى خاسرا فى المباراة بسبب مشاركة كهربا، خاصة وأن اللاعب لم يُسدد الغرامة الموقعة عليه وبالتالى يجب اعتبار مشاركته غير قانونية، واكد ان مشاركة اللاعب خلال مواجهة الزمالك الماضية وأيضا امام سموحة غير قانونية وبالتالى يُطالب باعتباره فائزا فى المباراة. وأضاف مرتضى «لائحة الانتقالات فى الفيفا المادة 24/8 تؤكد على ان الإيقاف يتم تجديده تلقائيا فى حالة عدم سداد الغرامة، واللاعب شارك دون أن يقوم بدفع الغرامة وبالتالى فإن مشاركة اللاعب غير قانونية.. وفقا لتصريحات رئيس الزمالك».

وكان الزمالك قد خسر أمام الأهلى بثلاثية نظيفة فى الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن رأى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى نادى الزمالك بشأن مصير البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأول والذى سبق وأعلنت ادارة النادى أنها قررت تأجيل حسم مصيره حتى انتهاء مباراة فاركو فى الجولة السابعة عشر.

مصدر من داخل الزمالك مقرب من أمير مرتضى منصور أكد أن الأخير يرى أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق ليس مسئول وحده عن تراجع المستوى مؤخرا، وأن هناك منظومة كاملة تعمل داخل الزمالك وكل طرف فيها مسئول عن الفشل والاخفاق بنفس مسؤولية النجاح.وتابع أن أمير مرتضى منصور تمسك باستمرار البرتغالى فيريرا فى منصبه ورفض رحيله وربما كان احد أسباب تأجيل رحيل المدرب عقب الخسارة من الأهلى مؤخرا فى الدورى،مؤكدا أن أمير مرتضى يرى أن الحساب لابد ان يكون نهاية الموسم وأنه يدعم بقوة استمرار فيريرا على رأس الجهاز الفنى للفريق الأول.

وكان الزمالك قد واجه بالأس غزل المحلة بالدورى، ويبدأ استعداداته لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل.