السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه المجهول

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل داخل أروقة نادى الزمالك بشأن اختيار رئيس نادى مؤقت بعد حبس مرتضى منصور رئيس النادى لمدة شهر فى قضية سب محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.



وبعد أن تم إعلان اختيار سليمان وهدان قائما بأعمال رئيس النادى بشكل مؤقت، عاد النادى وتراجع عن قراره، وعقد أعضاء مجلس الإدارة اجتماعا مطولا ولكن لم يتم فيه إعلان رئيس مؤقت للنادى من بين أعضاء المجلس.

ويعود سبب التراجع الأخير عن اسم سليمان وهدان، هو أن التصويت الذى حدث كان خلال تواجد بقية أعضاء مجلس الادارة فى تونس خلال رحلة مواجهة الترجى الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا ، وبعد عودة الأعضاء الباقين طالبوا بإعادة التصويت وسط اعتراض البعض، ليتقرر تأجيل ملف اختيار رئيس مؤقت للنادى.

ويعيش نادى الزمالك خلال الفترة الحالية فى حالة عدم الاستقرار الفنى والإدارى، بسبب حبس مرتضى منصور رئيس الأبيض لمدة شهر فى قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلى. وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة من الترجى التونسى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب رادس فى دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا. وأكدت مصادر خاصة داخل القلعة البيضاء، أن جوسفالدو فيريرا لم يحصل على راتبه خلال آخر 3 أشهر، وهناك مطالبة مستمرة من جانب فيريرا مع الإدارة للحصول على مستحقاته.

وقام البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالمطالبة بدفع راتبه المتأخر.يجهز جوسفالدو فيريرا اللاعبين البدلاء الذين شاركوا فى مواجهة الترجى التونسى من أجل الاعتماد على بعضهم بشكل أساسى فى مواجهة بيراميدز، التى ستجمعهما الجمعة المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى. ويرغب فيريرا فى إجراء بعض التعديلات على التشكيل خلال مواجهة بيراميدز، خاصة أن التشكيل الذى بدأ به لقاء الترجى التونسى لم يكن الأفضل، لاسيما أن المدير الفنى يدرس الدفع بالعناصر الجديدة التى تم قيدها ومنحها فرصة المشاركة أمام الترجي، وهم أحمد بلحاج وناصر منسى، ومن المنتظر أن يعتمد عليهم فى لقاء بيراميدز بالدورى، لتطوير الأداء. ويحتل الزمالك فى الوقت الحالى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبى الزمالك بضرورة طى صفحة دورى أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.ووصلت فى ساعة مبكرة من صباح الأحد الماضى بعثة الزمالك قادمة من تونس، بعد مواجهة الترجى فى دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، والخسارة بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات الإفريقى. ونرصد لكم مواعيد مباريات الزمالك المتبقية بدورى أبطال إفريقيا الزمالك × الترجى التونسى: الثلاثاء 7 مارس 2023 على استاد القاهرة الدولى

شباب بلوزداد × الزمالك: الجمعة 17 مارس 2023 على ملعب 20 أوت 1955

الزمالك × المريخ السودانى: الجمعة 31 مارس 2023 على استاد القاهرة الدولى.