الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
المستقبل الواعد!

المستقبل الواعد!

الأنين من ارتفاع الأسعار مشروع.. والشكوى من الجشع حق لكل من يعانى خصوصا أن المعركة مع الجشعين كبيرة ومزمنة ويخوضها المجتمع كله.. الشعب والحكومة.. مثلها مثل المعركة المستمرة مع الروتين والبيروقراطية وهكذا.. لكن أيضا من حقنا رؤية مشاهد جيدة ومتفائلة وجميلة فى بلادنا.. نقف عندها ونتوقف أمامها ونرصدها.. ليس فقط لفرحة عابرة بحدث ما إنما أيضا لتوظيف ذلك لصناعة الحاضر والتخطيط للمستقبل.. وتناولنا ما يجرى فى العلمين من تحويل مساحات كبيرة من صحراء مصر إلى مساحات للعطاء وتوظيفها بالشكل الأمثل حتى أن منها ما تحول إلى مركز واسع للترفيه فى المنطقة حشدت له جهود كبيرة فى كل الاتجاهات.



وكذلك هذا التقدم الكبير الذى جرى ولمسناه جميعا فى إدارة ملف الثانوية العامة حتى تفوق إخراجها هذا العام فى المضمون والشكل عن السنوات السابقة سواء فى شكاوى الغش وتسريب الامتحانات ومشكلات المراقبين وغيرها وغيرها وهو المدون بالأرقام وكذلك وهذا فى غاية الأهمية.. تراجع مستوى القلق والتوتر من امتحاناتها ومستوى الارتباك الموسمى للأسرة المصرية.

أما مستقبل طلابنا.. والمجالات المتاحة لهم  ولم تتوفر لمن سبقوهم لها فحديث مستقل.. عن الاستعداد الجاد رغم أى صعاب حالية عن صناعة مستقبل هذا البلد.. وبما هو متاح اليوم على أرضه ولشعبه!