الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مبروك العلمين!

مبروك العلمين!

كل من يحمل الخير فى قلبه سيحمله إلى شعبه ووطنه بطبيعة الحال..وهؤلاء وما أكثرهم سيسعدهم النجاح الكبير لمهرجان العلمين وكيف استطاعت مصر لفت أنظار العالم كله خصوصًا فى بلادنا العربية إلى تلك المساحة الجديدة من أرضنا ..كيف عمرناها ومهدناها لاستقبال البشر من كل مكان وتكون صالحة وهى الصحراء الجرداء التى لا تضم سوى الرمال والألغام ورفات ضحايا الحرب العالمية إلى مساحة قابلة للبهجة.. ليس فقط للحياة والتعليم والزراعة والسياحة والصناعة! 



ما جرى يدعو للسعادة.. ما جرى لم يتم صدفة ،بل بالحشد والتعبئة الرسمية والشعبية العامة..التى وظفت كل إمكانيات البلاد لنجاح الفكرة والتجربة والمشروع..وكان النجاح ساحقًا!  

الدلالة الأساسية لما جرى هى القدرة على تحقيق معجزات حتى لو لم تتوفر لنا ما يتوفر لغيرنا من إمكانيات.. تكفينا خيرات الله التى وهبها لنا وهى كثيرة.. القدرات البشرية التى خططت ووفرت ما تيسر من إمكانيات.. وقبل كل ذلك وغيره الإرادة  التى توفرت ؛ فوفرت معها الحلم والمال والتخطيط والنجاح ! 

مبروك لشعبنا ولكل الشعوب الشقيقة التى فرحت وشاركت ودعمت ومنها من يدرك أن مجرد وجوده يصنع دعاية لا تقدر بمال.. شكرًا للجميع..هنيئًا للجميع !