الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وداع مبابى

إنريكى يودع الديك الفرنسى برسالة خاصة

أكد لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان، رحيل الديك الفرنسى كيليان مبابى نجم الفريق بنهاية الموسم الجاري، برسالة جديدة عقب التعادل بهدفين لمثلهما مع ريمس، ضمن منافسات الدورى الفرنسى.



وصرح إنريكى عبر قناة أمازون برايم فيديو: «أتمنى كامل التوفيق لمبابى فى مستقبله»..أضاف المدرب الإسبانى «مبابى لاعب جيد، وشخص أكثر من رائع، وحقا أتمنى له كامل التوفيق».

وينتهى تعاقد كيليان مبابى صاحب الـ25عامًا مع النادى الباريسى فى 30 يونيو المقبل، وتنذر كل المؤشرات أنه بصدد الرحيل عن حديقة الأمراء بعد 7 سنوات بالقميص الباريسى.

فى سياق آخر كشف تقرير صحفى إسبانى عن الموعد المحتمل لتقديم مبابى كصفقة جديدة فى صفوف ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، سيعلن ريال مدريد عن ضم مبابى بشكل رسمى عقب انتهاء مشوار باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن موعد تقديم مبابى فى ريال مدريد، سيكون فرصة للاحتفال بالبرنابيو الجديد، الذى يتم التخطيط له بشكل مذهل فى مكاتب الميرنجى.

وكشفت أن إدارة ريال مدريد تضع احتمالين لموعد تقديم مبابى فى ريال مدريد، يعتمد الأول على عدم وصول الميرنجى أو باريس إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى سيقام يوم 1 يونيو المقبل فى ويمبلي.

وفى هذه الحالة سيقدم ريال مدريد مبابى خلال الأسبوع الذى سيشهد إقامة النهائى (27 مايو إلى 2 يونيو)، لا سيما أن الدورى الفرنسى سينتهى يوم 18 مايو.

وأوضحت أنه إذا وصل باريس أو الريال إلى نهائى دورى الأبطال سيكون موعد تقدم مبابى من 3 إلى 6 يونيو قبل أن ينضم اللاعب إلى منتخب فرنسا استعدادًا لخوض اليورو.