الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يجهز بديل «معلول»

يدرس النادى الأهلى التعاقد مع ظهير أيسر أجنبى خلال فترة الانتقالات المقبلة وذلك لتدعيم هذا المركز بلاعب جديد ليكون بديلاً للتونسى على معلول بسبب ارتفاع عمره ونهاية عقده نهاية الموسم الجاري.



ويضع الأهلى عدة احتمالات تحسباً لرحيل معلول خلال انتقالات الصيف المقبل بعد الأنباء التى أثيرت عن اتفاق اللاعب بشكل مبدئى على الانتقال لأحد الأندية القطرية نهاية الموسم الجاري.

وتمسك الأهلى خلال الايام الماضية بتجديد عقد معلول ولكن بشروط خاصة أهمها التنازل عن نصف راتبه على الأقل والذى يلامس ال1.5 مليون دولار وهو رقم كبير جدا.

ويواصل الأهلى محاولاته لتدعيم صفوفه خلال انتقالات الصيف حيث تم فتح باب التفاوض مع إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق والمحترف فى الدورى الروسى والذى أبدى ترحيبه بالعودة من جديد إلى مصر والانتقال إلى النادى الأهلى خاصة فى ضوء تأزم احترافه فى أحد الأندية الأوروبية من بوابة الدورى الروسي.

ويتواجد هانى رمزى مدير الاسكاوتنيج خارج مصر من أجل انهاء مهمة التعاقد مع لاعبين جدد تحت السن على غرار الثنائى الغانى الذى تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وفيما يتعلق باستعدادات فريق الكرة لمباراة سيمبا التنزانى المقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا، حذر مارسل كولر المدير الفنى للأهلى من نتيجة مباراة الذهاب والتى أكد أنها خادعة وأن الفريق التنزانى أظهر خطورة شديدة من خلال وصوله الى المرمى فى أكثر من هجمه وتهديده لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وشدد كولر على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية خلال مباراة العودة وعدم تمكين فريق سيمبا من تسجيل أى أهداف خاصة مع بداية المباراة والإسراع فى تسجيل هدف مبكر يطمئن الفريق.

وكان الأهلى قد استأنف تدريباته أمس على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين والتى استمرت لمدة 48 ساعة بعد العودة من تنزانيا يوم السبت الماضي.