السبت 13 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى المراغى: أحرص على زيارة مسجد الحسين.. وأشاهد «فراولة»

قالت الاعلامية منى المراغى: إنها تحب اجواء شهر رمضان المبارك كثيرا، كما تحرص على وضع الزينة فى منزلها احتفالا بالشهر الكريم مثل الفانوس ومفروشات رمضان.



وأضافت «المراغى» لـ«روزاليوسف»، أنها تذهب الى شارع المعز وتزور مسجد الحسين كثيرا فى رمضان ، نظرا لما تتسم به هذه المنطقة من روحانيات واجواء رمضانية رائعة.

وتابعت: بعمل عزومات كثيرة فى رمضان لأصدقائى، خاصة أننى بحب المطبخ وشاطرة فى صنع أطباق متنوعة، ومائدتى لا تخلو من طبق السمبوسك فهو اساسى عليها، اما الحلويات فأحب كثيرا الكنافة بالمانجا والقطائف، وأتناول الخروب والعرقسوس.

وأشارت الى أنها تصلى التراويح فى منزلها، وتقرأ القرآن الكريم قبل الإفطار، كما أوضحت انها تحب فعل الخير طوال العام لكن تحرص على فعله يوميا فى رمضان، وتعتبره كأنه طقس فى الشهر الكريم.

وكشفت عن متابعتها لمسلسل «الحشاشين»، إذ انها تحب كثيرا كل الاعمال الفنية التى يقدمها الفنان كريم عبدالعزيز، كما تحب الفنانة نيللى كريم وتشاهد لها مسلسل «فراولة»، لافتة الى أن نيللى كريم فنانة شاملة ولكنها تحبها كثيرا فى الأعمال الكوميدية.

وأكدت انها لا تحب برامج المقالب، نظرا للايذاء الذى يتعرض اليه ضيوف البرنامج.

وأشارت إلى أنها مشغولة ايضا فى تقديم برنامجها «شهر الفرحة» على شاشة قناة الحياة، وتقدم خلاله ملخصا للأعمال الدرامية على مدار الأسبوع.