الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«يلا» تقتنص جائزة «نجمة دبى للألعاب»

أعلنت مجموعة يلا المحدودة، التى تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها ومالكة أكبر منصة تواصل اجتماعى وألعاب فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فوزها بجائزة «نجمة دبى للألعاب» المرموقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024.



وجرى توزيع هذه الجوائز ضمن الحفل الذى أقيم على هامش قمة جيم إكسبو دبى المنعقدة بدعم من مؤتمر الألعاب الرائد بوكيت جيمر كونكتس، وذلك تقديرًا لجهودها فى مجال تطوير الألعاب والنشر الرقمى وخدمات الدعم الإلكترونى فى المنطقة.

وقد اختيرت مجموعة يلا لنيل المركز الأول فى فئة نجمة دبى للألعاب من قبل لجنة مكونة من 80 خبيرًا من أبرز الخبراء فى قطاع الألعاب، ما يؤكد مدى نجاحها وتأثيرها وإبداعها المتميز فى مجال الألعاب الرقمية.

وفى هذا الصدد، أعرب صيفى إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، عن بالغ سعادته بالفوز بالجائزة ونيل مجموعة يلا لقب نجمة دبى للألعاب من قبل لجنة حفل جوائز قطاع الألعاب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: «تمثل هذه الجائزة شهادًة على التزامنا بدعم نمو قطاع الألعاب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإتاحة الفرصة للاعبينا لعيش تجارب إبداعية لم يسبق لها مثيل».

ويعكس تكريم مجموعة يلا مدى تأثيرها الجوهرى على قطاع الألعاب على الساحة الإقليمية على الرغم من دخولها الحديث نسبيًا إلى مشهد صناعة الألعاب فى المنطقة، وقد حققت منصات الألعاب الاجتماعية المبتكرة للشركة شعبيةً هائلة فى جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث استقطبت ملايين المستخدمين وساهمت فى زيادة النمو الإجمالى لصناعة الألعاب فى المنطقة.