الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سيدبك» تتصدر قائمة أفضل المؤسسات والشركات العاملة بالسوق المصرية

رئيس سيدبك خلال فعاليات الدورة التاسعة لقمة مصر للأفضل
رئيس سيدبك خلال فعاليات الدورة التاسعة لقمة مصر للأفضل

خلال فعاليات الدورة التاسعة لقمة «مصر للأفضل» التى تنظمها مجلة أموال الغد التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS سنويًا برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، تحت شعار «نماذج مصرية ناجحة فى عصر التحديات». 



تم تكريم شركة سيدى كرير للبتروكيماويات «سيدبك» ضمن أفضل 100 شركة عن عام 2023 والتى استطاعت تحقيق نجاحات استثنائية خلال العام السابق رغم تحديات الأزمات العالمية التى أثرت بشكل مباشر على اقتصاديات الدول ومنها الاقتصاد المصرى. 

الجدير بالذكر بأن قوائم المكرمين تتم وفقًا للعديد من المؤشرات المالية والاقتصادية ومنها الإيرادات وصافى الأرباح والقيمة السوقية وإجمالى الأصول تم وضعها من خلال بنوك الاستثمار.

 وأوضح المهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدبك، أن ذلك التكريم يأتى استمرارًا لسياسة الدعم المقدم من وزارة البترول والثروة المعدنية والشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات وجهود رجال سيدبك الأوفياء الذين يحافظون على شركتهم والتى تجلت آثارها الإيجابية بصورة جلية على السياسات التسويقية والبيعية الواعية، والتى مكنت الشركة من تحقيق الخطة الإنتاجية بنسبة 105 % وتحقيق 106% من المستهدف للخطة التسويقية والبيعية وهو ما يعد إنجازًا حقيقيًا للشركة وإدارتها. 

ويشهد الحدث مشاركة موسعة من مجموعة كبيرة من الوزراء وحضور ما يقرب من 400 قيادة يمثلون الدوائر الرئيسية لحركة المال والأعمال فى مصر كصانعى السياسات وقيادات المؤسسات التمويلية الكبرى والمستثمرين والعديد من دوائر المال والمحليين والإقليميين إلى جانب مشاركة موسعة من سيدات المال والأعمال.