الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القليوبية

«أمين عدلى»: نعيش الآن فى أمان ولا نخشى الطقس السيئ وهطول الأمطار

أكد ميلاد عدلى، مقيم بنوى مركز شبين القناطر: إنه استفاد من مبادرة حياة كريمة من خلال بناء منزله بالطوب اللبن ضمن «سكن كريم»، حيث كان يقيم بأسرته مع أسرة شقيقه فى نفس المنزل، وتم إدراج المنزل وبنائه، مؤكدًا أنه كان حلمًا نظرًا لظروف المعيشة لأنه يعمل هو وشقيقه باليومية.



 

وقدم أمين عدلى، ومقيم بنوى بشبين القناطر، أحد المستفيدين من سكن كريم، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، بعد أن وفر جميع الخدمات فى القرية، كما أنه أصبح يعيش فى أمان بدل مخاطر الطقس السيئ من سقوط أمطار فى فصل الشتاء وكان المنزل غير آمن للسكن.

 

وأوضح أحمد رمضان، مقيم بشبين القناطر، أنهم لم يتوقعوا هذه المشروعات العملاقة التى تم تنفيذها فى ملف حياة كريمة بشبين القناطر، حيث تم توصيل الصرف الصحى للقرى، وإنشاء ملاعب ومراكز شباب، ومجموعات خدمية ومكاتب بريد، وكبائن اتصالات، فضلًا عن شبكة الكهرباء والغاز ورصف الطرق.

وأشار أحمد إبراهيم، مواطن، إلى أن القرى فى شبين القناطر تساوت بالمدينة، حيث تم توصيل جميع الخدمات والمرافق لتساوى المدن فى مستوى الخدمات، مقدمين الشكر للرئيس على المجهود الكبير وشعوره بالمواطن الريفى.

 

إلى ذلك، أكد أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ونائب دائرة طوخ وقها، أن ما تم إنجازه فى ملف المشروعات القومية بمصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، يفوق ما تم تحقيقه فى 30 عامًا، حيث أصبحت مصر تمتلك بنية أساسية تؤهلها للانطلاق فى مختلف القطاعات.