الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماكليش محروم من راتبه فى الزمالك 3 أشهر

ماكليش محروم من راتبه فى الزمالك 3 أشهر
ماكليش محروم من راتبه فى الزمالك 3 أشهر




كتب - وائل سامى

كشف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أن مقدم التعاقد الذى حصل عليه الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى للفريق سيحرمه من تقاضى راتبه لمدة 3 شهور.
وكان الزمالك قد صرف أول أمس الأربعاء لماكليش مقدم تعاقد قيمته 135 ألف دولار وهو قيمة راتب 3 شهور، وبموجب الاتفاق بين النادى والمدرب فإنه فى حال حصوله على مقدم عقد لمدة 3 شهور يظل المدرب الاسكتلندى لا يحصل على راتبه لنفس المدة.
ومن جهة أخرى كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، وصول ملابس الفريق الجديدة من شركة ماكرون الإيطالية لكنها لم تصل لمقر النادى.
وقال تيجانا: ان الملابس تتواجد حاليًا فى الجمارك ومن المقرر أن ينهى النادى إجراءات خروجها قبل استلامها من جانب الفريق لبدء استخدامها.
وأوضح أن موعد خروج الملابس من الجمارك سيحدد متى سيتم استخدامها سواء فى مباراة المقاولون العرب المقبلة يوم الأحد أو فى لقاء دوالا الكاميرونى فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.
وعلى صعيد آخر كشف محمد إبراهيم، لاعب نادى الزمالك، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، بنهاية الموسم الجارى، اعتراضًا على منعه من المشاركة فى المباريات منذ رحيل البرتغالى فيريرا.
وخرج محمد إبراهيم من قائمة الـ20 التى أعلنها الاسكتلندى ماكليش، لخوض مباراة الإنتاج الحربى التى اقيمت بالأمس، وهو ما أغضب اللاعب الذى قرر الرحيل بنهاية الموسم.
وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد أكد عقب مباراة السوبر التى أقيمت فى الإمارات، أنه وجه اللوم للمدير الفنى البرتغالى فيريرا، بسبب الإصرار على مشاركة محمد إبراهيم رغم تأكيدات المدير الفنى أنه يحتاج إليه، وأيضا كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق للفريق، أن رئيس نادى الزمالك كان يعترض بشدة على مشاركة محمد إبراهيم فى المباريات.
وفى إطارآخر تقرر سفر هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ومعه اسماعيل يوسف مدير الكرة الى الكاميرون فجر الاثنين المقبل لترتيب اقامة الفريق فى الكاميرون ووسائل التنقل وملاعب التدريب.
يأتى ذلك بعد ان تقرر تأجيل لقاء الفريق الابيض مع دوالا الكاميرونى ليوم الاحد 13 مارس الجارى بدلا من السبت 12 من ذات الشهر .
وسادت حالة من الاستياء داخل نادى الزمالك بعد ان رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم»الكاف» طلب النادى بتغيير ملعب مباراة الذهاب امام دوالا ..
يرغب نادى الزمالك فى نقل اللقاء من مدينة دوالا بسبب ابتعاد المدينة عن العاصمة 400 كلم وعدم وجود مطار بالمدينة وهو ما سيتسبب فى مشقة سفر طويلة على اللاعبين قد تستغرق 9 ساعات.
ويسعى مسئولو نادى الزمالك إلى تقديم اعتراض رسمى مجددا فى الاجتماع الفنى للمباراة.
ويبدأ فريق الزمالك استعداداته اليوم الجمعة  لمواجهة ذئاب الجبل يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز .