الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة 90 طبيبًا وموظفًا فى الغربية للتحقيق بسبب الإهمال

إحالة 90 طبيبًا وموظفًا فى الغربية للتحقيق بسبب الإهمال
إحالة 90 طبيبًا وموظفًا فى الغربية للتحقيق بسبب الإهمال




الغربية – محمد جبر


قرر رمضان عيد رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية إحالة 75 من العاملين بمستشفى كفرالزيات العام للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى والتزويغ بترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كما خاطب «عيد» الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة لسد العجز فى بعض أصناف الأدوية بصيدلية المستشفى الخاصة بنفقة الدولة والعلاج المجانى من أجل الحفاظ على صحة المرضى والصالح العام لهم.
وكان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى كفر الزيات العام لمتابعة مستوى أداء الخدمة الصحية التى تقدم للمواطنين ومتابعة انضباط العاملين بالمستشفى تبين أن هناك نواقص فى الأدوية وتسرب 75 من العاملين بالمستشفى منهم 39 طبيبًا و33 ممرضة و13 فنيًا وإداريًا فأصدر قراره المتقدم.
إلى ذلك أحال اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية 17 من العاملين بعدة قطاعات خدمية بينهم 3 مدراء وحدات صحية وزراعية وبيطرية ومسئول دفتر الحضور بالوحدة الصحية للتحقيق بسبب الإهمال الوظيفى وترك العمل.
كان رئيس مركز ومدينة السنطة قد قام بمرور مفاجئ على مستشفى السنطة المركزى ورصد عدم تواجد 6 أطباء و4 ممرضات و3 إداريين وكذا المرور المفاجئ على الوحدات الصحية والبيطرية والزراعية بقرية المنشأة الجديدة ورصد وجود إهمال فى دفاتر الحضور والانصراف بتلك الوحدات وتركها مفتوحة فأصدر قراره المتقدم.