السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقة عنتر الأسيوطى فى مهب الريح

صفقة عنتر الأسيوطى فى مهب الريح
صفقة عنتر الأسيوطى فى مهب الريح




كتب - خالد فاروق


يبدو أن صفقة انتقال صانع ألعاب الفريق الأسيوطى محمد عنتر لن تتم بعد أن حدد الأهلى أن مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لانتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي.
إذ صرح محمود الأسيوطى رئيس مجلس إدارة نادى الأسيوطى بأنه لن يفرط فى صانع ألعابه محمد عنتر والتى جرت مفاوضات بشأن انتقاله للقلعة الحمراء، واستقررنا على مبلغ 10 ملايين جنيه ثمنًا لانتقال اللاعب إلى صفوف الأهلى فى الانتقالات الصيفية القادمة.
 وأكد ، أنه «سوف يتم توفير جميع المقومات اللازمة لظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل جيد بالدورى الممتاز الموسم المقبل»، مشيرًا إلى أن “جميع مطالب الجهاز الفنى سيتم توفيرها».
وأشار إلى أن “النادى استفاد جيدًا من تجربته السابقة بالدورى الممتاز”، مشيرًا إلى أن “الفريق ودع القسم الثانى بدون رجعة، وسيكون الحصان الأسود للدورى الممتاز الموسم المقبل”.
وتابع: إن النادى يساند الجهاز الفنى بقيادة على ماهر بكل قوة»، مشيرًا إلى أن له جميع الصلاحيات فى تدعيم الفريق بصفقات جديدة تكون قادرة على رفع شأن الأسيوطى بالدورى الممتاز الموسم المقبل».
ومن ناحية أخرى بدأ على ماهر المدير الفنى للفريق الأول للنادى الأسيوطى جمع أسماء اللاعبين الذين استقر عليهم الجهاز الفنى للبقاء ضمن صفوف الفريق الصاعد للعام القادم ومن ثم معرفة احتياجات الفريق الأسيوطى من اللاعبين فى جميع المراكز.
وأنه يبحث عن حارسين للمرمى، لتدعيم صفوف الفريق بالدورى الممتاز الموسم المقبل، حيث هناك أكثر من حارس دخل اهتمامات الجهاز الفني.
وأكد سيد شلبي، مدرب حراس المرمى بالأسيوطي،  أنه «تم الاستغناء عن حارسين بالفريق الأول بنهاية هذا الموسم»، مشيرًا إلى أنه «سوف يتم التدعيم بحارسين بدلا منهما».
وأضاف شلبي، إن «هناك بعض المواصفات يجب توافرها بالحارسين الجديدين، خاصة الخبرة والكفاءة»، مشيرًا إلى أن «مركز حراسة المرمى من أهم المراكز بفريق الكرة، والذى يجب تدعيمه بالشكل الكافى».
الجدير بالذكر أن الأسيوطى استغنى عن الحارسين محمد طلعت، وسيف الدين عادل، عقب صعود الفريق للدورى الممتاز.