الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الكاش».. شرط تجديد جعفر ورحيل وصلاح للزمالك







 
 
 
 
وافق ثلاثى الزمالك إبراهيم صلاح واحمد جعفر وصبرى رحيل على تجديد عقودهم التى تنتهى هذا الموسم لكنهم اشترطو الحصول على مقدم تعاقد دفعة واحدة مع الحصول على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الجارى.
 
 
وكان الدكتور عبد الله جورج سعد قد بدأالمفاوضات مع صبرى رحيل وقبله إبراهيم صلاح وفى انتظار عودة أحمد جعفر من كوت ديفوار لبدء المفاوضات معه.  
 
 
فى الوقت نفسه بدأت لجنة التسويق بالنادى البحث عن نجوم افارقة لضمهم لصفوف الفريق الابيض مع اجراء اتصالات لتسويق الثلاثى الأفريقى الكسيس موندومو ورزاق وعبد الله سيسيه حيث وضع المجلس مليون دولار لبيع أى لاعب من الثلاثى.
 
 
فى سياق آخر اكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادى أنه تم ارسال خطابات لوزارة الداخلية والخارجية والشباب للحصول على موافقتهم بشأن سفر الفريق الأبيض لغزة للعب مع منتخب فلسطين فى غزة حيث اوضح مقلد أن الزمالك لم يتلق الرد حتى الآن من الوزارات الثلاث.
 
 
على صعيد الفريق يواصل تدريباته اليومية حيث ينتظر اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين الذين تغيبوا عن التدريب بالأمس ابراهيم صلاح وأحمد الشناوى وحمادة طلبة وإسلام عوض ومحمد ابراهيم فى الوقت الذى يواصل فيه الثلاثى محمود فتح الله والكسيس وحازم إمام تدريباتهم العلاجية.
 
 
كان الفريق قد استأنف تدريباته التى قادها أسامة نبيه وماركو فى غياب البرتغالى دروفان فييرا الحاصل على اجازة وركز نبيه وماركو على الجانب البدنى واختتم التدريب بتقسيمة شهدت تألق احمد حسن وصبرى رحيل وعمر جابر وعبد الله سيسيه.