الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميرفت أمين تقابل دلال عبدالعزيز من أجل «أعز الولد»

ميرفت أمين تقابل دلال عبدالعزيز من أجل «أعز الولد»
ميرفت أمين تقابل دلال عبدالعزيز من أجل «أعز الولد»




 

يواصل أبطال فيلم «أعز الولد» تصوير أحداثه بأحد مصانع الحديد والصلب فى حلوان حيث يتبقى لهم عدد مشاهد قليلة فمن المقرر أن ينتهوا من التصوير يوم 25 فبراير المقبل لتبدأ بعد ذلك المخرجة سارة نوح فى عمليات المونتاج والمكساج الخاص به ليكون جاهزًا للعرض حيث تبحث الجهة المنتجة إمكانية عرضه تزامنا مع احتفالات عيد الأم.
ويضم فيلم «أعز الولد» كل من الفنانين ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامى مغاورى حيث تدور قصته حول 4 جدات يتعرض أحفادهم للخطف على يد إحدى العصابات ويحاولن تحريرهم من يد هذه العصابة إلا أن يتم خطفهن مع أحفادهن، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدي.
ويعد هذا الفيلم هو التجربة من هذا النوع ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ولأول مرة يشارك النجمات ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز معًا فى فيلم واحد مع كل من إنعام سالوسة وشيرين، وبالرغم من أن الفيلم هو التجربة الأولى للمخرج سارة نوح إلا أنها تتمتع بخبرة كبيرة فى مجال الفن حيث تعمل كمساعدة مخرج منذ 10 سنوات كما أنها زوجة المخرج الكبير هانى خليفة.
والفيلم يشارك فيه بجانب البطلات الأربع الكبار عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانين أحمد حلمى ومنى زكى وكندة علوش وريهام عبدالغفور وأروى جودة وعمرو سلامة ومحمد شاهين وأمينة خليل.