الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثورة المعارين.. 6 نجوم «كسروا الدنيا»

ثورة المعارين.. 6 نجوم «كسروا الدنيا»
ثورة المعارين.. 6 نجوم «كسروا الدنيا»




عندما لا يجد لاعب الفرصة مع ناديه فانه يبدأ فى البحث عن متنفس له جديد حتى لو على سبيل الاعارة وربما بنادى اقل فى الشهرة والامكانات من ناديه الاصلى.. هذا ما يحدث الموسم الحالى مع 5 نجوم تألقوا بشدة بعدما رحلوا عن انديتهم الاصلية على سبيل الاعارة.

حسام باولو

النجم المخضرم حسام باولو يلعب بقميص الداخلية على سبيل الإعارة من الزمالك واستطاع التألق بشكل كبير لدرجة انه ينافس بقوة على لقب هداف الدورى هذا الموسم.

شكرى نجيب

نجح شكرى نجيب لاعب الاسماعيلى المعار لبتروجيت فى استعادة مستواه سريعا خلال إعارته للفريق البترولى وبات من اهم اللاعبين الاساسيين فى توليفة مدرب بتروجت محمد عودة.

مصطفى محمد

استطاع مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لطلائع الجيش فى فرض اسمه بقوة من خلال المستويات المميزة التى قدمها، إذ أحرز 6 أهداف فى 19 مباراة ليتم استدعاؤه للمنتخب.

أحمد حمدى

لاعب الأهلى المعار للجونة والذى سجل هدفًا وصنع آخر فى 5 مباريات ليضمن لنفسه التواجد مع المنتخب الاوليمبى كما انه مرشحا بقوة للانضمام للمنتخب الأول.

إسلام جابر

منذ رحيله من المقاصة الى صفوف الداخلية وكتب اسلام جابر لنفسه شهادة ميلاد جديدة كما  انضم لمنتخبنا الوطنى بعد المستويات التى قدمها مع فريقه الجديد إذ شارك فى 22 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 3 أخرى.

عمار حمدى

تألق عمار حمدى لاعب الأهلى المعار للاتحاد السكندرى فى فترة قصيرة من خلال مشاركته فى 3 مباريات  بالدورى محرزًا هدفين، كما صنع هدفين آخرين، لينضم للمنتخب.