السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعدام لربة منزل ذبحت طفلة وسرقت قرطها الذهبى





 
أصدرت محكمة جنايات بنى سويف برئاسة المستشار سعيد يوسف صبرى، حكما بإحالة أوراق مروة. ع ربة منزل لفضيلة المفتى لاتهامها بقتل طفلة وسرقة قرطها الذهبى انتقاما من والدتها. تلقى العميد محمد منتصر رستم، مأمور مركز شرطة الفشن ببنى سويف، إخطارا من إحدى السيدات وتدعى شيماء مكرم على يفيد باختفاء نجلتها أسماء محمد تبلغ من العمر 4 أعوام من أمام منزلها.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد مصطفى أبو عقرب، رئيس مباحث الفشن ببنى سويف، لكشف غموض اختفاء الطفلة، التى عثر جدها على جثتها أثناء ذهابه لصلاة الفجر بمسجد قريب من المنزل، حيث قام بإخطار رجال الشرطة. وتبين من التحريات أن الطفلة تعيش مع والدتها فى منزل جدها لأمها، وأنها اختفت من أمام المنزل وعثر عليها مقتولة، وأن وراء جريمة الخطف والقتل جارة لهم تدعى «مروة. ع» ربة منزل، حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض عليها.

 

اعترفت المتهمة بجريمتها وبررتها برغبتها فى الانتقام من والدتها، لتسببها فى فسخ خطبتها معتقدة أن والدة الطفلة وراء ذلك، فقررت الانتقام منها، فاستدرجت الطفلة لمنزلها وسرقت قرطها الذهبى من أذنيها وخنقتها ولم تتركها إلا وهى جثة هامدة، ثم أحضرت سكينا من المطبخ وذبحتها حتى تتأكد من وفاتها، وانتظرت حتى صلاة الفجر وحملتها فى جوال وقامت بإلقائها فى الشارع بعيدا عن المنزل، حتى شاهدها جدها وتعرف عليها. أصدرت المحكمة حكمها المتقدم بمعاقبتها بالإعدام شنقا.