السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسفنج يشعل أربعة منازل بالمناصرة.. واحتراق مصنعين بالقليوبية





نجح رجال الادارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة فى السيطرة على حريق هائل شب بأربعة منازل بداخلها كميات كبيرة من الاسفنج بمنطقة المناصرة بالقاهرة.
تلقى اللواء عبدالعزيز توفيق مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للحماية المدنية بلاغا بنشوب حريق فى أربعة منازل بداخلها كمية كبيرة من الاسفنج ومعدات التنجيد بمنطقة المناصرة بالدرب الاحمر، فتوجه على الفور رجال الاطفاء «12 سيارة» للتعامل مع النيران واخمادها قبل امتدادها.
رجال الاطفاء واجهوا صعوبات اثناء عملية اخماد النيران نظرا لاحتواء المنازل الاربعة على كميات كبيرة من الاسفنج سريع الاشتعال.
وفى القليوبية تمكنت مباحث القليوبية من السيطرة على حريق نشب بمصنع بلاستيك وآخر للبخور بمنطقة أبوزعبل بمدينة الخانكة بالقليوبية، واتت النيران على كمية من البلاستيك وانتقلت على الفور قوات الاطفاء وتمت السيطرة على النيران وقد أكد اللواء محمد القيصرى بنشوب حريق بمصنعين للبلاستيك والبخور بناحية العكرشة بأوزعبل وتمت السيطرة على النيران من قبل قوات الدفاع المدنى وكانت النيران قد امتدت الى مصنع للبخور واتت عليه بجوار مصنع البلاستيك.
كما تمكنت قوات الحماية المدنية بطنطا من السيطرة على حريق نشب بمحطة وقود التعاون بشارع المديرية بمدينة طنطاوى دون خسائر فى الارواح.
على الفور انتقلت القيادات الامنية وقوات الحماية المدنية 3 سيارات اطفاء وسيارة اسعاف وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتبين من التحريات أن وراء الحريق قيام أحد قائدى الدراجات النارية بالتزود بالوقود وسط تكدس السيارات وإلقاء عقب سيجارة مما تسبب فى نشوب الحريق.