الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صفقة سوبر» جديدة فى الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء المفاجأة التى أكد مرتضى منصور رئيس النادى بأنه سيعلن عنها مساء اليوم الخميس عبر قناة النادى والتى أكد بأنها ستكون مفاجأة مدوية.



وأفادت مصادر بأن المفاجأة ستكون الإعلان عن صفقة قرن جديدة فى النادى، من خلال اعلان التعاقد مع لاعب من النادى الأهلى .

وأكد هذه الأنباء أسامة حسن نجم الزمالك السابق والذى أعلن بأن المفاجأة التى سيعلن عنها الفريق الأبيض هى التعاقد مع لاعب من داخل النادى الأهلى، وأضاف قائلاً: «هذه الصفقة، يمكن أن يكون رجل صالح أو شهر كريم، واللاعب وقع وحصل على الأموال، وشاهدته بعينى»، فى إشارة على أن الصفقة قد تكون صالح جمعة أو رمضان صبحى نجمى القلعة الحمراء.

وعن استحالة خروج رمضان صبحى عن أروقة القلعة الحمراء، قال حسن «لقد توقعنا من قبل عدم رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحى، ثم رحلا بالفعل».

وواصل «بالتأكيد يمكن أن نرى رمضان صبحى فى الزمالك، وأى لاعب فى الأهلى يتمنى أن ينضم للزمالك حاليًا بسبب المصداقية».

وفى سياق متصل كشف مصدر مقرب من اللاعب حمزة المثلوثى لاعب وظهير أيمن الصفاقس التونسى، عن موعد تواجد اللاعب فى القاهرة للانضمام الى صفوف الزمالك.

حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب أن المثلوثى سيأتى اليوم الى القاهرة بصحبة مواطنه فرجانى ساسى.

ومن المنتظر أن يخضع المثلوثى إلى الفحص الطبى من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لنادى الزمالك.

حيث تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، حيث سينتقل فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الصفاقسي التونسى. حيث يعتبر المثلوثى أحد الصفقات التى وافق عليها الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك وعلى صعيد أخر جدد محمد عبدالغنى مدافع الفريق الأول لنادى الزمالك، عقده مع الفريق الأبيض، للاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي، أن «عبدالغني» جدد عقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ووقَّع بشكل رسمي، مع تعديل عقده، من أجل استمرار الاستقرار داخل الفريق. وأوضح المصدر، أن اللاعب ينتظر الحصول على مقدم التعاقد حتى يتم توثيق العقد بشكل رسمي، خاصة وأنه قدم مستوى مميزا خلال الفترة الماضية. كما سيعقد مرتضى جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول، داخل مقر النادى من أجل تجديد عقده لينفى الشائعات حول أنباء مفاوضات اللاعب مع النادى الأهلى .

ومن جانب أخر يدخل الفريق الأبيض خلال ساعات معسكرا مغلقا فى برج العرب بعد ظهور نتيجة مسحة كورونا الثانية للاعبين، ومن المنتظر أن ينضم للمعسكر اللاعبين الذين ثببت سلبية عيناتهم، حيث من المقرر أن يستمر المعسكر لمدة 14 يوما بناء على رغبة الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون لأنه يرغب فى عزل اللاعبين عن الاختلاط بأى أفراد آخرين للحفاظ على سلامتهم وايضا لتنفيذ البرامج التدريبية بصورة أفضل خاصة بعد فترة التوقف الطويلة.