الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حماس الشياطين يصطدم بكبرياء الملكى فى ليلة نارية بدورى الأبطال

عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أرجاء المعمورة على موعد اليوم مع لقاء السحاب حيث يستضيف الميرنجى نظيره الريدز فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دى ستيفانو فى ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.. كشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، موقف الثنائى فالفيردى وهازارد من المشاركة فى مواجهة ليفربول بدورى الأبطال.



وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، «نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية فى دورى الأبطال أمام خصم معروف وحصل على اللقب قبل موسم، المواجهة ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك»..

وعلق على التعاقد مع صلاح قائلا: محمد صلاح ليس لاعبًا فى فريقى وريال مدريد لديه 25 لاعبًا يمكننى التحدث عنهم».

وأضاف مدرب ريال مدريد، «مباراة الغد هى الأهم لأنها المباراة المقبلة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، مضيفا هازارد عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده فى الفريق، وسنرى ما سيحدث.«

وعن عودة المنافسة على لقب الدورى قال زيزو: « أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقى فى فترة سابقة، أنا أثق بفريقى كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شىء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعنى شيئًا دون التتويج».. وعلق على يورجن كلوب قائلا: «انه مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب حقق أشياء عظيمة، وعندما شاركت فى الدورة التدريبية شاهدت مسيرة كلوب، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين».

وعن الغيابات فى ليفربول رد زيدان قائلا: «العديد من الفرق إن لم يكن جميعها عانت من الإصابات بين الصفوف فى الموسم الجاري، ولكن هناك لاعبين يستطيعون أن يلعبوا بدل المصابين، نحن أيضًا لدينا إصابات، ولكننا فريق قوى دائمًا، ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثى هجومى جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك».

ورد على سؤال بخصوص نهائى كييف أمام ليفربول: « نحن لا نفكر فى الماضى، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة».

وبالنسبة لقيادته لتدريب منتخب فرنسا قال: « فى الوقت الحالى أنا مدرب لريال مدريد واستمتع بذلك، وتركيزى على مباراة الغد.«