الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تجربة الأناكوند» تضع لاعبى الأهلى على رادار الدورى التركى

يبدو أن تجربة احترف «الأناكوندا» مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى نادى جالطه سراى دفعت وكلاء اللاعبين فى الدورى التركى مجددا لاستقطاب نجوم الدورى المصرى. 



وكشفت تقارير صحفية تركية عن دخول محمد مجدى قفشة لاعب الأهلى ومنتخب مصر  دائرة اهتمامات نادى جالطة سراى للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة الصباح التركية فإن مسئولى جالطة سراى بدأوا متابعة قفشة  تمهيدا لإرسال عرض رسمى للتعاقد معه فى الموسم الجديد. 

وأشارت الصحيفة إلى أن مستوى قفشة المتميز فى دورى أبطال إفريقيا جذب إليه أنظار كشافى جالطة سراى  الذين يستعدون للتفاوض مع الأهلى لضم اللاعب الموهوب صاحب الـ25 عاما.

وكان جالطة سراى قد حصل على خدمات مصطفى محمد  مهاجم الزمالك فى يناير الماضى لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائى.

وقدم مصطفى محمد مستويات طيبة فى تجربة الإعارة التى يقضيها مع جالطة سراى  وسجل 5 أهداف بالدورى التركى وهدفا فى الكأس. 

لم يكن قفشة اللاعب الوحيد الذى بات محط أنظار الدورى التركى بعد مصطفى محمد حيث كشفت تقارير صحفية أن مهاجم الأهلى محمد شريف مطلوب هو الآخر للاحتراف فى تركيا. 

وبحسب صحيفة «فوتو سبور» التركية، هناك رغبة من طرف نادى « بولو سبور» المنافس فى دورى الدرجة الأولى بالتعاقد مع  محمد شريف  مع نهاية الموسم الحالى لتدعيم خط الهجوم.

ويضم بولو سبور فى الوقت الحالى مهاجم الزمالك السابق «كابونجو كاسونجو» الذى انتقل للفريق فى شهر يناير الماضى بعد الرحيل عن  القلعة البيضاء.

ويعد اسم محمد شريف أحد أبرز اللاعبين الذين يتابعهم بولو سبور الذى يحتل المركز الثانى عشر من ترتيب مسابقة الدرجة الأولى فى الدورى التركى.

بولو سبور ليس النادى التركى الوحيد المهتم بضم « محمد شريف» وفقا للصحيفة الشهيرة بل هناك اهتمام من طرف طرابزون سبور متمثل فى مديره الفنى «عبدالله أفيتشى» 

ولكن بولو سبور هو من تحرك من أجل محمد شريف من خلال الاجتماع مع الوكيل، إبراهيم باكايوكو، الذى جلب كاسونجو إلى الفريق فى يناير لمعرفة إمكانية انضمام مهاجم الأهلى. وأبلغ باكايوكو عن طريق محمد رزقى أحد المسئولين فى شركة التسويق أن الأهلى فى الوقت الحالى ينافس على بطولات مهمة، ولكنه يرى أن هناك فرصة لموافقة شريف على الانتقال إلى تركيا.