الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يراهن على أصحاب الخبرة أمام بطل النيجر

يحل بيراميدز ضيفا على فريق نيجيليك بطل النيجر فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب جنرال سينى كونتشى فى العاصمة نيامى، فى ذهاب دور 32 مكرر بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 9 نوفمبر الجارى على استاد القاهرة بعد اغلاق استاد الدفاع الجوى للصيانة.



وعقد الاجتماع الفنى أمس الثلاثاء، وتم التأكيد على عدم إذاعة اللقاء فضائيا، بعدما لم يتوصل الفريق صاحب الأرض، لاتفاق على إذاعتها وتقرر أن يرتدى بيراميدز قميصه الأساسى الكحلى الكامل، فيما يرتدى حارس المرمى اللون الأصفر الكامل.

ويرتدى فريق نيجيليك، اللون الأحمر الكامل، ويرتدى حارسه، الزى الأسود الكامل وتم التأكيد على الفريقين بضرورة الحضور لملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف الساعة على أقصى تقدير، مع تسليم قائمة اللاعبين المشاركين للمراقب، علمًا بأن الملعب لا يبتعد سوى 10 دقائق عن مقر إقامة بيراميدز بالنيجر.

وتأتى مباراة بيرميدز اليوم أمام نيجيليك وسط أنباء عن إقالة اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى للفريق بسبب النتائج السيئة أو غير المرضية التى يحققها الفريق على المستوى المحلى منذ بداية الدورى، على الرغم من توفير كل سبل النجاح للفريق.

ترى إدارة بيرميدز ان اليونانى لا يحقق النتائج المنتظره، حيث تعادل فى اول مباراتين فى الدورى، مع إنبى والمصرى، وبأداء غير مرضى بالرغم أن الادارة وفرت كل شىء من صفقات ومعسكر خارجى، وفترة اعداد مميزه خارج مصر فى الامارات، ومع ذلك لا نتائج مميزه.

وتعد مواجهتى نيجيليك فرصة للمدرب اليونانى لتصويب الصورة الذهنية لدى الإدارة والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح.

وتضم قائمة بيراميدز المتواجدة فى النيجر:

حراسة المرمى: شريف إكرامى - أحمد الشناوى - يوسف نادر

خط الدفاع: على جبر - أحمد سامى - أسامة جلال - محمد حمدى - كريم حافظ - محمد الشيبى

خط الوسط: رمضان صبحى - محمود عبد العاطى دونجا - محمد صادق - وليد الكرتى - محمود صابر - عبدالله مجدى - بلاتى توريه - مصطفى فتحى - هشام محمد

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخرى لاكاى - محمود وادى