الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر يوافق على انضمام إمام عاشور إلى الأهلى

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تطورات فى صفقة انضمام إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركى إلى صفوف الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.



وقال مصدر داخل النادى الأهلى - رفض ذكر اسمه - إن النادى حصل على موافقة إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، إلا أن هناك أزمة تعرقل إتمام الصفقة.

وأضاف أن المقابل المادى للصفقة يعد عائقًا أمام مسئولى القلعة الحمراء، من أجل إتمام الصفقة والتعاقد مع اللاعب رسميا فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأوضح أن نادى ميتلاند الدنماركى طلب الحصول على مقابل مادى يصل إلى 5 ملايين دولار، من أجل الموافقة على بيع إمام عاشور فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وأشار إلى أن ناديى بيراميدز والزمالك دخلوا فى الصفقة من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ما أدى إلى زيادة الطلبات المادية للنادى الدنماركى من أجل الموافقة على بيع إمام عاشور فى الصيف الجارى.

وأتم أن هناك محاولة جديدة من جانب مسئولى النادى الأهلى وهو استعارة اللاعب بمقابل مادى يصل إلى مليون و500 ألف دولار، مع وضع أحقية الشراء بمقابل 2 مليون دولار وتترقب إدارة النادى الأهلى رد النادى الدنماركى على عرض القلعة الحمراء.

ويأتى تحرك مسئولى الأهلى للتعاقد مع إمام عاشور بعد موافقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على ضم اللاعب، ليكون بديلا لحمدى فتحى فى وسط الملعب الذى رحل إلى الوكرة القطرى.

كما دخل اللاعب الإيفوارى إيمانويل لاتى لاث، مهاجم نادى أتالانتا الإيطالي، قائمة صفقات الأهلى الجديدة بعدما وافق السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على ضمه بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى - رفض ذكر اسمه - أن المهاجم الإيفوارى إيمانويل لاتى لاث صاحب الـ24 عامًا هو الأقرب للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم الكروى المقبل.