الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصير «البلدوزر» تراجع الاهتمام الإنجليزى بضم اللاعب.. والاستمرار فى نانت أقرب الاحتمالات

ما بين وقت وآخر تخرج أنباء عبر وسائل إعلام أوروبية تتحدث عن مصير البلدوزر مصطفى محمد نجم الفراعنة ونادى نانت الفرنسى.



نانت كان قد ضم مهاجم منتخبنا الوطنى الأول بشكل نهائى من صفوف جالاتا سراى التركى بتفعيل بند الشراء فى عقده مقابل 5.7 مليون يورو بعد أن قضى اللاعب الموسم المنصرم على سبيل الإعارة فقط.

ويشارك الاناكوندا حاليا رفقة ناديه فى الفترة الإعدادية للموسم الجديد وخاض العديد من المباريات إلا إنه لم يشارك فى المباراة الأخيرة لفريقه والتى تلقى فيها نانت الهزيمة بهدفين دون رد أمام كولن الألمانى خلال المواجهة التى جمعت الفريقين وديًا ضمن استعدادات الموسم الجديد.. وتواجد لاعب منتخب مصر على دكة البدلاء خلال أحداث اللقاء لكنه لم يشارك فى المباراة.

ويبدو أن مصطفى محمد سيستمر رفقة نانت الموسم المقبل على الرغم من تأكيد صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة فى وقت سابق بان النادى منفتح على تلقى أى عروض بخصوص اللاعب هذا الصيف ولن يمانع فى البيع بشرط وجود عرض مناسب. 

ومنذ فترة ذكرت أكثر من وسيلة إعلام أوروبية منها شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية أن المهاجم يحظى باهتمام كبير من قبل شيفيلد يونايتد الإنجليزى. 

ومع ذلك ورغم مرور فترة على تلك التقارير لم يتقدم شيفيلد - الذى تردد أكثر من مرة اهتمامه باللاعب- بأى عرض رسمى للظفر بخدمات البلدوزر .

جدير بالذكر أن مصطفى محمد قاد نانت الموسم الماضى للبقاء فى الدورى الفرنسى والهروب من شبح الهبوط.

وشارك الاناكوندا مع ناديه الفرنسى فى الموسم الماضى فى 51 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أخرى لزملائه باجمالى 16 مساهمة تهديفية كما قاد فريقه لنهائى كأس فرنسا قبل الخسارة أمام تولوز.