الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جلال» يجهز الإسماعيلى لمواجهة إنبى

يواصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته استعدادا لمباراة انبى المقرر إقامتها باستاد بتروسبورت بتاسع جولات الدورى فى 16 ديسمبر الجارى.



كان الاسماعيلى خاض مباراة ودية أمس الاربعاء مع فريق القناة ضمن برنامج الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق بالمسابقة المحلية بجانب تجهيز البدلاء والذين لم يشاركوا فى لقاء البنك الأهلى الذى فاز به الدراويش بهدفين مقابل هدف من أجل الحفاظ على جاهزيتهم تحسبا للاستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وعقد إيهاب جلال، المدير الفنى اجتماعاً مع لاعبيه لحثهم على استعادة الانتصارات خلال المواجهات القادمة وطالبهم  بضرورة استعادة التركيز وتلافى الأخطاء الدفاعية الساذجة التى من شأنها استمرار نزيف النقاط.

كما عبر أحمد إبراهيم المدرب العام عن سعادته بتحقيق الانتصار على حساب البنك الأهلى مؤكدا أن الإسماعيلى كان فى حاجة ماسة لحصد الثلاث نقاط.

أضاف أن الجهاز الفنى قرر  التعامل فى كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة خاصة أن مستوى لاعبى الفريق يتطور مع كل مباراة.. مشيرا إلى أن إيهاب جلال يتحدث معهم على ضرورة ترجمة الفرص لأهداف لتجنب تكرار سيناريو استقبال الأهداف.

على جانب آخر اقترب محمد فوزى حارس مرمى الإسماعيلى من المشاركة فى تدريبات الدراويش، حيث ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى بعد إصابته بالتهابات فى الركبة اليسرى والتى حرمته من المشاركة فى مباريات الإسماعيلى الماضية، ويواصل برنامجه العلاجى والتأهيلى ليكون جاهزا للمباريات  المقبلة. 

ويحتاج فوزى لأسبوعين على الأقل لإنهاء برنامجه التأهيلى تحت إشراف أحمد سامح مخطط الأحمال، والدخول فى التدريبات الجماعية، ليكون جاهزا لتدعيم صفوف الدراويش.