الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صافيناز: أرفض الابتذال.. ولن أرقص عارية فى حالة فوز المنتخب المصرى




كتبت - نسرين علاء الدين

أكدت الراقصة الارمنية صافيناز والتى أثارت الجدل فى الوسط الفني بعد رقصتها فى فيلم «القشاش» على أغنية «على رمش عيونها» أنها قد تعاقدت بالفعل مع شركة دولار فيلم المنتجة لفيلم «القشاش» على فيلم جديد من بطولاتها ويخرجه إسماعيل فاروق وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى استعراضى كوميدي.

وأضافت صافيناز إن الشركة شددت ضمن شروط التعاقد على ألا تتحدث عن تفاصيل العمل الذى سيشاركها فيه عدد كبير من الممثلين من بينهم بعض النجوم المشاركين فى فيلم «القشاش» على جانب آخر اعربت صافيناز عن سعادتها بالصفحات التى قام كثير من  معجبيها بتدشينها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد عرض الفيلم خاصة صفحة التراس صافيناز، ولكنها ما أزعجها بشدة هو نسب تصريحات كاذبة على لسانها من بينها الأكثر جدلًا شائعة نيتها الرقص عارية فى حالة فوز منتخب مصر على غانا فى التصفيات المؤدية لكأس العالم.

حيث أكدت صافيناز ان هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وليس من المنطقى ان يصدقه أحد، كما انها تعتاد على الرقص عارية وترفض الابتذال والخروج عن المألوف أو الابتذال.

يذكر ان صافيناز تستعد أيضًا لبطولة مسرحية استعراضية سياسية بعنوان «ما يجبها الا حراميها».

من تأليف الإعلامى محسن الصباغ وإخراج حسام الدين صلاح.

وتخضع صافيناز حاليًا لتدريبات لاتقان اللغة العربية بشكل صحيح رغم قدرتها على الحديث بها إلا أن المسرح يتطلب اتقانها بشكل دقيق خاصة مخارج الحروف التى تعانى من عدم اتقانها ولم تتعلمها من قبل.