الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يبدأ فترة الإعداد بالتدريب السرى




علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة بنادى الزمالك أن هناك محاولات من جانب مسئولى النادى الأبيض لضم أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب حرس الحدود من خلال إقناع إدارة ناديه وجهازه الفنى الذى يقوده عبدالحميد بسيونى.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تجرى فيه محاولات سرية من جانب إدارة الزمالك بإقناع حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بالعفو عن شيكابالا والاكتفاء بالغرامة المالية التى تم توقيعها على اللاعب فى ظل صعوبة تسويقه التى سيسبقها قيام شيكابالا بالاعتذار للمعلم وعقد مؤتمر صحفى يعتذر فيه علانية.
 
فى الوقت نفسه شهدت الساعات الأخيرة محاولات مضنية لضم أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى حيث تم عقد جلسة مع اللاعب فى حضور والده ناصر الشناوى حارس مرمى المريخ السابق ووكيل أعماله تامر النحاس وتسببت الأزمة المالية التى يعانى منها النادى فى عرقلة الصفقة حينما اشترط اللاعب الحصول على مليون جنيه «كاش» دفعة واحدة قبل التوقيع.
 
من ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته اليوم سرًا على فترتين صباحية ومسائية ضمن برنامج فترة الإعداد للموسم الجديد فى إطار الاستعداد لأولى لقاءات الفريق الرسمية أمام فريق تشيلسى الغانى أحد يومى 7 أو 8 يوليو وتم الاتفاق على أن يؤدى الفريق تدريبه غدًا على فترة واحدة على أن تبدأ مرحلة المباريات الودية بداية من الأسبوع المقبل، وينتظر أن تكتمل صفوف الفريق غدًا بعودة المهاجم عبدالله سيسيه الذى تعذر وصوله للقاهرة أمس الاثنين ومن المنتظر أن يصل مساء اليوم على أن يشارك فى التدريبات اعتبارًا من الغد.
كما ستشهد تدريبات الغد مشاركة أحمد ربيع حارس الشباب الإماراتى الذى كان مرشحًا للعب فى الأهلى حيث سيتم وضعه تحت الاختبار بناءً على رغبة الجهاز الفنى وترشيح أيمن طاهر له.
كما يشارك فى التدريبات سعد عبدالفتاح صانع ألعاب كسكادا الذى يخضع أيضًا للاختبار بناءً على الاتفاق مع مسئولى ناديه.
 
كان لاعبو الفريق قد عادوا لأداء التدريبات أمس فى بداية فترة الإعداد التى شهدت مشاركة اللاعبين باستثناء السباعى المنضم للمنتخبين الأول والأوليمبى ومحمود جنش الذى يغيب عن التدريبات وأكد حمادة أنور المدير الإدارى أنه استأذن من الجهاز الفنى لإنهاء إجراءات التجنيد.
 
كما غاب عبدالله سيسيه لعدم نجاحه فى الحصول على تذكرة السفر من أكرا للقاهرة، وحرص الجهاز الفنى على الاهتمام بالجانب البدنى والمهارى من خلال التدريبات المسائية فى الوقت الذى اكتفى فيه اللاعبون بأداء التدريبات البدنية خلال التدريبات الصباحية.
 
ووافق حسن شحاتة على منح الحرية للاعبيه فى التواجد بفندق النبيلة القريب من النادى أو الذهاب لمنازلهم بين فترتي التدريب.
من ناحية أخرى نجح مجلس الإدارة باحتواء أزمة اللاعبين بعد صرفهم جزءا من المستحقات المتأخرة للفئتين الثانية والثالثة التى تتراوح بين 400 ألف ومليون جنيه، وهم أحمد جعفر وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى ومحمود جنش وصبرى رحيل وحازم إمام وسعيد قطة ونور السيد وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق على أن يتم صرف المستحقات المتأخرة خلال الأسبوعين المقبلين قبل نهاية الشهر للاعبين أصحاب الفئة الأولى.
 
من جهة أخرى ينتظر مسئولو الزمالك قرابة من 6 إلى 8 ملايين جنيه لانعاش خزينة النادى خلال هذا الشهر من عائد الاشتراكات السنوية للأعضاء.