الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ذكريات مصطفى قمر فى «هنيدى شو» تشعل السوشيال ميديا

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مع برنامج «هنيدى شو» والذى يقدمه الفنان محمد هنيدى، على قناة المحور، حيث تداولوا مقاطع فيديو من الحلقة التى عرضت مؤخرا والتى كان ضيفها الفنان مصطفى قمر.



واستعاد «قمر» ذكرياته خلال هذه الحلقة، بحديثه عن تعاونه مع محمد هنيدى خلال فيلم «البطل»، وذكرياته مع الفنان الراحل حسن حسنى والذى قام بدور والده فى هذا الفيلم، وأيضا والده فى فيلم «قلب جرىء»، لافتا إلى أنه فى كواليس العمل، كان هناك لقاء تليفزيونى معه وأثناء رغبته فى الحديث عن الفنان حسن حسنى طلب منه الصمت،  مضيفا: «لقيته سكتنى، كان شخصية عظيمة ومتواضعه».

وكشف عن أن قصة أغنية «بنلف»، والتى كان يحب الاستماع اليها كثيرا منذ أيام دراسته فى الجامعة، بصوت طالبة زميلته وقام بغنائها، لم يكن يعرف انها اغنية المطربة سميرة سعيد، لافتا الى انه غنى هذه الأغنية حتى وصل لنجوميته وقدم عدة ألبومات، ثم فوجئ بأنها اغنية سميرة سعيد، وقرر أن يتحدث إليها ويطلب منها ان يقدم اغنيتها بصوته وأكدت عدم انزعاجها من الأمر، لكن لابد ان يأخذ إذن الموسيقار بليغ حمدى صاحب الاغنية.

وتابع: «ذهبت الى بليغ حمدى وأخبرته بالأمر، وطلب منى اغنيها امامه، واعجب كثيرا بصوتى لما غنتها ، وأخبرنى بسر لا يعرفه أحد بأن هذه الاغنية لم يكتبها عن شخص ترك حبيبته ولكن كلام كتبه عن المطرب عبد الحليم حافظ بعدما توفى، وهذا جعلنى أحب الاغنية أكثر، وعملى تنازل عن كلمات وألحان الاغنية، وقدمتها فى فيلم البطل».

الجدير بالذكر أن «هنيدى شو» يعرض على قناة المحور فى تمام الساعة العاشرة مساء. 

ويستضيف «هنيدى» خلال البرنامج، مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان أحمد السقا، اشرف عبد الباقى، هانى رمزى،  باسم سمرة، سميحة ايوب.

ويقدم عدة مشاهد تمثيلية من أعماله الفنية بمشاركة ضيوفه، كما يغنى بعض أغانيه من أفلامه مثل «مين حبيب بابا» التى قدمها فى فيلم «عندليب الدقى».