الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقابل المادى يحسم رحيل «بدر بانون»

شهدت الساعات الماضية مفاجأة غير سارة لمسئولى الأهلى وتحديدًا إدارة التسويق والتعاقدات برئاسة أمير توفيق بسب تأزم انتقال المدافع المغربى الدولى بدر بانون، إلى صفوف فريق قطر القطري، بعد الخلاف على المقابل المادى، واستقر اللاعب على خطوة البقاء وتأجيل مناقشة عروض الاحتراف والرحيل عن القلعة الحمراء فى حال تعثر رحيله إلى الدورى القطرى.



ومن ناحية أخرى بدأ البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى، فتح خطوط اتصال مع شركة الكرة ولجنة التخطيط لتدعيم الفريق الأحمر ببعض الصفقات القوية فى فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت مصادر خاصة أن سواريش طلب سرعة ضم مهاجم سوبر، ولاعب مميز فى الجناح، بالإضافة إلى لاعب وسط. 

وأضافت المصادر أن المدير الفنى البرتغالى وجه انتقادات لعدد كبير من العناصر الحالية فى صفوف الفريق بسبب تراجع المستوى الفنى، وأكدت إدارة الأهلى للبرتغالى أنه سيتم توفير كل احتياجات الفريق. ويجهز الأهلى خطابًا شديد اللهجة للرد على خطاب الاتحاد الإفريقى بسبب تجاهله للعديد من الوقائع التى طالت نهائى دورى الأبطال، وإقامته فى المغرب على ملعب نادى الوداد، بالإضافة إلى حصول الفريق المغربى على معظم تذاكر اللقاء.

وتسود حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء بسبب تركيز الإتحاد الإفريقى على واقعة عمرو السولية وإلقائه للميدالية بينما غض الطرف عن وقائع أكثر صعوبة ضد الأحمر فى المغرب.

كان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» قد أرسل خطابًا للاستفسار عن واقعة إلقاء عمرو السولية للميدالية الفضية عقب نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وطلب الاتحاد الإفريقى ردًا من النادى الأهلى حول الواقعة التى شهدها ملعب مركب محمد الخامس، والذى شهد خسارة المارد الأحمر لقب دورى أبطال إفريقيا أمام نظيره فريق الوداد المغربى بهدفين دون رد.

ويبدأ الأهلى الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل بعد إغلاق ملف مباراة فيوتشر التى أقيمت أمس.