الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
السحر والساحر  إفلاس مبررات

السحر والساحر إفلاس مبررات

رئيس الزمالك مرتضى منصور إعاد فوز الأهلى على فريقه السبت الماضى ضمن مباريات الدورى الممتاز للكرة بثلاثية نظيفة إلى السحر والعفاريت بل قال فى المؤتمر الصحفى إن المدير الفنى للزمالك أقدم على تغييرات بالفرقة خطط ولاعبين كاستبدال بطريقة ليست من مفردات عمله أو معروفة فى قاموس دماغه.. وهو ما يصب فى اتهام أن هناك نوعا من السحر استعان به الأهلى للفوز على الزمالك.



حكاية السحر والحجاب وغيرها أمور انتشرت فى إفريقيا.

وكشفت عنها الفرق المصرية التى شاركت الفرق الإفريقية فى المسابقات الإفريقية والدليل عدد من الشواهد.. والطقوس التى كانت تجرى أثناء المباريات أو قبلها من نزول السحرة.. رش مواد وسوائل على المرمى.. أو نزول شخصيًا إلى الملعب أثناء المباراة ثم اتجاهه إلى مرمى الفرق المصرية وهز الشباك عدد من المرات.. وعادة ما كانت الفرق تكتشف تعويزات.. ناهيك عن رسميات بتعويضات إذا لم تكن ملاعبنا تعرف السحر والسحرة إلا من خلال الملاعب الإفريقية. 

تطورت العملية وأصبح الفريق المهزوم يبحث عن شماعة تحميه من المحاسبة، وانتشرت العملية وسمعنا مكتوبا أو على لسان البعض.. فيظل أن كل صناع تلك المواد الإعلامية الخاصة بالسحر ونتائج كرة القدم معظمها تلميحات يعنى من عينة.. شوف مين الشيخ اللى ركب الأتوبيس مع اللاعبين.. ونزل معاهم حجرة تبديل الملابس قبل أن يدخلوها وخرج. 

ومن عينة تصريح على لسان شخص انهزم فريقه وحرفيا 

الشيخ المغربِى اللى حضرالمباراة فى المدرجات 

أنا أقصد هنا أننى كمتابع لم أحصل على تفصيله موثوقة 

بالسحر والسحرة والأعمال السفلية وغيرها كمبررات للمهزوم.

لأن لو الأهلى بيفوز بالسحر والسحرة كمثال يستطيع مرتضى منصور أن يتعاقد مع ساحر أفضل للزمالك والعكس لو الزمالك حقق بطولاته بالسحر يمكن للأهلى أن يشترى عشرات من السحرة نقدًا أو يسافر وفد للتعاقد مع السحرة المغاربة بدلا من اللاعبين. 

انتصارات الأهلى خالية من السحر وفوزه على الزمالك لأنه الأفضل  

وهذا لايمنع أن عددا من اللاعبين قد يتبارك برؤية شخص أو شيخ أو مسجد يصلى فيه أو طقوس روتينية عند الفوز يرى ضرورة أن يري سيناريو حياته ماقبل الفوز.

آخر سطرين 

١- طالما انت عندك يقين بأن الأهلى أو الزمالك يفوز بالسحر والشيخ والدروشة. 

تعاقد مع الشيخ وبلاش مدير فنى يحصل علي راتب بالملايين من الدولارات والساحر مضمون والسعر أرخص.

٢- الناس عندها وعى أكبر لم تعد تلك الحجة تأكل معهم، ابحث عن أسباب أخرى لهزيمة فريقك واحترم عقول الناس ولو عاوز إصلاح اكشف أسباب الهزائم وبطل حوارات.