الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر من e&» تقلل انبعاثات الكربون مع حل الموقع الذكى المتصل من إريكسون

عززت إريكسون (NASDAQ: ERIC) ميزتها على شبكة اتصالات مصر للإدارة عن بُعد من خلال حل الموقع الذكى المتصل من إريكسون (Ericsson Smart Connected Site). الحل الذى يتيح لمولدات الديزل العمل فى دفعات أقصر، يوفر من تكلفة الوقود وانبعاثات ثانى أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 40 بالمائة.



يعمل هذا الحل على إطالة عمر مولدات الديزل ويقلل من تجديد وإصلاح المولدات بنسبة تصل إلى 50 بالمائة. ويمتاز حل الموقع الذكى المتصل من إريكسون بالقدرة على متابعة المواقع عن بُعد لجمع المعلومات وبيانات وحالات تشغيل المواقع. تقلل المتابعة عن بُعد من زيارات الموقع والتنقل بشكل كبير، وبالتالى يخفض من البصمة الكربونية للشركة. وقال مدحت الحسيني، الرئيس التنفيذى للتكنولوجيا فى اتصالات مصر من e&: «مهمتنا هى تقديم خدمات متميزة ومناسبة لإثراء حياة العملاء فى عالم أكثر تغيرًا: « ولهذا السبب تتمثل مسئوليتنا فى خدمة عملائنا والمجتمع المصرى ككل من خلال اتخاذ خطوة أخرى فى الاتجاه الصحيح. يعد تحديث وتحسين شبكتنا أمرًا بالغ الأهمية للتطوير المستمر للقطاع. بفضل الموقع الذكى المتصل من إريكسون، يمكن لاتصالات مصر من e& الاستمتاع بترقيات فعالة للمواقع مع تقليل انبعاثات الكربون وتحسين أداء الشبكة. سيستمر عملاؤنا فى الاستفادة من شبكة اتصالات مصر الموثوقة التى أصبحت الآن أكثر كفاءة فى استهلاكها للطاقة». يقول إيكو نيلسون، نائب للرئيس ورئيس لوحدة العملاء العالمية لأعمال شركة &e فى شركة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: «توفر إريكسون للمشغلين طريقة ذكية لإدارة مواقعهم بكفاءة أكبر للتعامل مع زيادة التعقيدات المضافة على مستوى المواقع كلما تطورت الشبكات، مع الاهتمام المتنامى للاستدامة، يسعدنا توفير شبكات اتصال صديقة للبيئة ذات حلول ذكية وذات طاقة خضراء تساهم فى نجاح الأعمال على المدى الطويل».

باستخدام حل الموقع الذكى المتصل من إريكسون، يمكن للمشغلين الحصول على رؤية كاملة عن بُعد لجميع المعدات والبيانات المتعلقة بالمواقع، الحل يعرض كمية كبيرة من معلومات المواقع فى منظور شامل وتحليلى، الذى يوفر رؤى ونظرة عامة وكاملة بالإضافة إلى آليات تحكم عن بُعد مما يتيح للمشغلين اتخاذ تدابير استباقية للحد من استهلاك الطاقة وتخفيف الأعطال وتحسين جودة الشبكة الشاملة وبالتالى ضمان عمليات فعالة وذكية فى الشبكة بأكملها.