الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوسوريو» يطلب «الكارتى» والزمالك يستقر على عودة الثلاثى المعار

دخل وليد الكرتى لاعب نادى بيراميدز دائرة اهتمامات مسئولى نادى الزمالك، فى الفترة الاخيرة بعدما نال  اللاعب إعجاب المدير الفنى.



الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الذى  شاهد اللاعب وأبدى اعجابة الشديد بمستوى اللاعب.

حيث وصفه الكولومبى بأنه من أفضل اللاعبين فى هذا المركز، ويتمنى بالطبع لو هناك فرصة لضمة الى صفوف الفريق الابيض فى الموسم القادم.

الادارة وضعت اللاعب ضمن الحسابات الفنية، وخلال الفترة القادمة ستبحث هذا الامر مع ادارة نادى بيراميدز خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق وهذه معلومة، لا يترك أى مباراة محلية منذ قدومة الا ويتابعها جيداً، واللقاء الذى لا يستطيع رؤيته على الهواء يقوم بتسجيله وبمتابعته بعد ذلك ومن ناحية اخرى استقر ادارة النادى على عودة الثلاثى المعار محمود علاء من الاتخاد السكندرى وحمدى علاء من البنك الأهلى ويوسف اوباما من الهجر السعودى، وذلك بعد نهاية الموسم ورفضت ادارة النادى محاولات الفريق السكندرى تمديد اعارة محمود علاء.

وفى سياق آخر أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات، عن توجيه الشكر لـ ماتيو جارالدا، المدير الفنى لفريق كرة اليد 

جاء ذلك فى ظل خسارة الفريق الأبيض السوبر الأفريقى أمام الأهلى بنتيجة 27/24 فى النسخة الثلاثين التى أقيمت مساء الأحد على صالة الأهلى. 

ويسعى فريق الزمالك إلى تصحيح الأوضاع فى بطولة كأس الكؤوس، حيث يتواجد ضمن المجموعة الأولى بصحبة كل من: ريد ستار بطل كوت ديفوار، فانز الكاميرونى، وداد سمارة المغربى، جيه آس كيه الكونغولى.