الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى فى مواجهة «محسومة» أمام سان جورج

يخوض الأهلى الليلة مواجهة كروية شبه محسومة أمام فريق سان جورج الإثيوبى فى إطار اياب دور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا.



وكان الأهلى قد حسم لقاء الذهاب بثلاثية فى ملعب المنافس الذى أقيم الأحد الماضى باستاد القاهرة؛ نظرا لعدم اعتماد ملاعب إثيوبيا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم..      

ويبحث السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، عن وضع حل لأزمة الهجوم قبل مواجهة الليلة.. كولر يملك الحلول الجاهزة لتعويض النقص فى خط الهجوم وحسم الموقف بالفعل خلال التدريبات الأخيرة خصوصا أن الفريق يبحث عن تكرار الفوز بنتيجة كبيرة أمام الفريق الإثيوبى.

كما استقر كولر على تجربة عدد من البدلاء ومنحهم الفرصة أمام سان جورج، ويفكر المدرب فى إراحة إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول. 

 ومن المتوقع أن تشهد المباراة التى ستقام على إستاد القاهرة الدولى، عودة المغربى رضا سليم بعدما غاب عن لقاء الذهاب؛ بسبب إيقافه من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكى المغربى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكنه أصيب بكدمه فى الركبة أول أمس الأربعاء وسيحدد الجهاز الطبى قبل المباراة موقفه. 

على صعيد آخر يواصل لاعب خط وسط الأهلى عمرو السولية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى، بعد تعرضه للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية منذ فترة؛ من أجل تجهيزه للانتظام فى التدريبات الجماعية، بعد أن يحدد طبيب الفريق الأحمر موعد انتظامه فى التدريبات؛ وفقا لاستجابة عضلة اللاعب للعلاج.