الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يجهز القوة الضاربة استعدادًًا للقاء القمة أمام الأهلى

يواصل فريق الإسماعيلى للكره القدم تدريبات بقيادة إيهاب جلال استعداداً لمواجهة الاهلى المقرر لها الأحد 8 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دورى نايل 2023/ 2024.



وكان الجهاز الفنى قد منح لاعبيه راحة يوم  الجمعة الماضى من التدريبات عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية.

حرص إيهاب جلال على الاجتماع مع  لاعبيه قبل مران أمس بضرورة التركيز فى الفترة الحالية من أجل تجميع النقاط وعدم تكرار سيناريو المواسم الماضية، خاصة بعد الهزيمة أمام زد مع  تحذيرهم من تكرار الأخطاء الساذجة التى تحدث فى المباريات الماضية.

مؤكدا أن الفريف قدم أداء جيدًا ومتميزًا أمام الاتحاد فجميع اللاعبين ظهروا بأداء جيد، والكل قدم  ما لديه، والقادم أفضل وطالبهم بعدم النظر على السلبيات فالدراويش يمتلك لاعبين مبشرين، وبالدعم المتواصل سنقدم أداء جيدًا ونظهر بصورة أفضل فى المباريات القادمة كما حدث  أمام فريق كبير بحجم الاتحاد.

اتفق الجهاز الإدارى  مع نظرائهم فى نادى كهرباء الإسماعيلية على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن خطة الدراويش لمواجهة الأهلى. 

كما أكدت الأشعة والفحوصات الطبية التى خضع لها أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى التى أثبتت تعرضه لشرخ فى وجه القدم مع عمل جبيرة جبس على مكان الإصابة وذلك بعد ثبوت حجم إصابته عبر الأشعة سيخضع لبرنامج تأهيلى لمدة أسبوعين قبل أن يخضع لأشعة أخرى لتوضيح مدى شفائه من تلك الإصابة.

وبذلك يتأكد غياب الحارس عن اللقاء القادم أمام الأهلى مع وضع برنامج لتجهيز محمد فوزى حارس مرمى الفريق للمشاركة فى المباراة  المقبلة تحسبًا لغياب أحمد عادل عبد المنعم عن المباراة بسبب الإصابة، لاسيما أن محمد فوزى شارك لدقائق معدودة فى مباراة زعيم الثغر فى أول ظهور بعد التعافى من جراحة غضروف الركبة التى أجراها فى نهاية الموسم الماضى.  على جانب آخر أكد على أبوجريشة رئيس قطاع الكرة أن لاعبى الإسماعيلى وافقوا على تخفيض عقودهم تضامنًا مع النادى فى المرحلة الصعبة الحالية خاصة فى ظل أزمة إيقاف القيد وهو أمر جيد يحسب للمجموعة الحالية من اللاعبين داخل الفريق وأتمنى حل أزمة القيد سريعاً.

موضحًا أن إدارة النادى تسعى لحل أزمة القيد قبل يناير رغم أن شباب الدراويش قادرون على قيادة الفريق لأفضل مركز ممكن فى بطولة الدورى هذا الموسم.