الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. اجتماع للمكتب التنفيذى للإسماعيلى لإيجاد حلول لمشاكل النادى

يعقد المكتب التنفيذى للإسماعيلى اجتماعا الليلة للنظر فى العديد من الموضوعات المهمة التى تتعلق بإيجاد حلول للمشكلات التى تواجه النادى وذلك لفرض مزيد من أجواء الاستقرار خلال المرحلة المقبلة.



وكان فرج عمران رئيس المكتب التنفيذى وجه الدعوة للأعضاء لعقد جلسة مساء السبت الماضى  لاستعراض جدول الأعمال ومناقشة بنوده وإصدار التوصيات تمهيدا لاعتمادها فى أول اجتماع دورى لمجلس الادارة وأهمها الملفات المطروحة لاستكمال إجراءات إنشاء شركة استثمارية لكرة القدم لرفع الأعباء المالية الضخمة التى تتكبدها خزينة الدراويش لستقدام المدربين وشراء اللاعبين الجدد وتنظيم المعسكرات الداخلية والخارجية وتمت مناقشة آخر التطورات بشأن التمديد للخماسى وهم الحارس محمد فوزى ومحمد هاشم ومحمد دسوقى وعصام صبحى ومحمد مخلوف بعد أن تم تكليف على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة ونائبه عماد سليمان تولى هذا الملف وحسمه قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى لا يتعرض هؤلاء اللاعبون لإغراءات مالية من وكلاء الأندية المنافسة للتوقيع لهم للرحيل نهاية الموسم الحالى دون شرط أو قيد مثلما حدث الموسم الماضى مع الثنائى أحمد مدبولى ومحمد الشامي.

ويدرس المكتب التنفيذى ايضا تشكيل لجنة من أجل متابعة أعمال الشركة المنفذة لتلافى الملاحظات الإنشائية للمبنى الاجتماعى بأرض النخيل ومدى جديتها إنهاء أعمالها شهر ديسمبر المقبل حتى يتسنى لهم تشغيل هذا الصرح الكبير الذى يقع على مساحة 27 فدانًا ويبلغ تكلفته أكثر من 700 مليون جنيه بعد أن ظل أربع سنوات مجمد افتتاحه للرغبة فى استغلاله لتحقيق أفضل الموارد الذاتية وإقامة مشروعات تنموية خدمية للاستثمارها للقضاءعلى أزمات ومشاكل قلعة الدراويش مستقبلا. 

على جانب آخر شارك عدد من لاعبى الفريق فى للقاء الودى امام  الكهرباء الإسماعيلية امس  بينما خاض اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى مرانا خفيفا تحت اشراف مدرب الاحمال.

حرص على أبوجريشة وعماد سليمان على حضور المباراة والاجتماع مع  اللاعبين وتقديم تهنئة لهم والجهاز الفنى بالفوز فى ثانى مباريات الدورى بثلاثة اهداف مقابل هدف وتحدث مع الجهاز الفنى بقيادة ايهاب جلال والتأكيد على تقديم كافة الحلول والدعم للعودة بالدراويش الى سابق عهده. 

كما بات من  المؤكد غياب أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى عن مواجهة الأهلى القادمة  المقرر لها يوم الأحد 8 أكتوبر المقبل فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدورى المصرى الممتاز.

بعدما أكدت الأشعة الثانية إصابته بشرخ فى وجه القدم ويحتاج لفترة علاج حوالى 10 أيام، مما يعنى غيابه عن لقاء الأهلى ليلعب بدلا منه محمد فوزى.