الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى ممكن» تتعاون مع مؤسسة «بهية» للكشف المبكر عن سرطان الثدى للسيدات مجانًا

أعلنت شركة «الأهلى ممكن» لحلول المدفوعات الإلكترونية إحدى شركات البنك الأهلى المصري، عن توقيع بروتوكول تعاون مع «مؤسسة بهية»، حيث يتيح التعاون فرصة الكشف المبكر عن سرطان الثدى مجانًا لسيدات مصر، عن طريق التبرع للمستشفى من خلال ماكينات الأهلى ممكن المنتشرة على مستوى الجمهورية.



وقال أحمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة الأهلى ممكن: إن التعاون مع مؤسسة بهية هى مبادرة فريدة من نوعها، وتأتى حرصًا منا على دعم سيدات مصر فى مواجهة سرطان الثدى وزيادة نسب الشفاء، وتسهيل عليهم اتخاذ خطوة الفحص و العلاج. وأوضح عنايت، أن التعاون مع مؤسسة بهية يأتى فى إطار مسئوليتنا المجتمعية، وحرصنا على سيدات مصر، مشيرًا إلى أن الأهلى ممكن ستتبرع لمؤسسة بهية مع كل عملية تبرع من المواطنين لاستقبال أعداد إضافية من السيدات للكشف المبكر ودعم محاربات سرطان الثدى.

وأكد أنه بمجرد تبرع السيدة من خلال أى منفذ بيع لديه ماكينة الأهلى ممكن، ستحصل السيدة على إيصال دفع بقمية التبرع، والذى يحتوى على الرقم التسلسلى للتقديم على الكشف، بعدها يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء لمؤسسة بهية لحجز موعد للكشف فى إحدى فروع المؤسسة واستبدال الإيصال بفحص مجانى لاكتشاف سرطان الثدى المبكر والبدء فى العلاج فوراً لزيادة فرصهم فى الشفاء.