الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحزاب السياسية: إعلان السيسى ترشحه طمأن ملايين المصريين لاستكمال مسيرة الإنجازات

ثمن حزبيون وسياسيون إعلان الرئيس السيسى باستجابته لنداء الشعب بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة وأكدت أن استجابته لدعوات ومناشدات المواطنين التى انطلقت من كل الميادين بمحافظات الجمهورية جاءت لاستكمال المشروع الوطنى الذى حمله الرئيس عبدالفتاح السيسى على عاتقه.



أكد حزب مستقبل وطن أن السنوات المقبلة ستكون سنوات جنى ثمار ما تم تشييده من مشروعات قومية وخدمية ومقومات الاقتصاد القومى، التى تهدف جميعها لتحسين المستوى المعيشى للمواطنين وحشد أكبر قاعدة شعبية لدعم الرئيس السيسى خلال الانتخابات المقبلة، من خلال عقد مؤتمرات جماهيرية من شأنها أن تعمل على توعية المواطنين بأهمية المشاركة بالعملية الانتخابية.

وأكد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى، عن ترحيبه وسعادته، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للواجب الوطنى والنداء الشعبى، وإعلان ترشحه لولاية جديدة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مؤكدا أنه رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التى انطلقت فى البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة ٣٠ يونيو المجيدة وإشارة قوية إلى استمرار الإنجازات فى كل المجالات وبجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وجدد الحزب، تأييده للرئيس السيسى فى الانتخابات المقبلة، وتسخير كل المقرات والإمكانيات للحملة الانتخابية للرئيس، إيمانا من حماة الوطن، بالنجاحات التى حققتها مصر، وضرورة استكمالها لصالح الوطن والمواطنين داعيا جميع المصريين الى المشاركة بإيجابية فى الاستحقاق الدستورى، من أجل بناء المستقبل واختيار القائد الذى يحقق لمصر ما تصبو إليه من تقدم واستقرار.

وأعلن حزب المصريين الأحرار برئاسة د.عصام خليل ومؤسس الحملة الحزبية الشعبية لتأييد الرئيس السيسى، عن ترحيبه باعلان الرئيس السيسى ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وإعلانه تجديده للعهد لاستكمال المسيرة نحو واقع يفيض بالخير والسلامة وحياة سياسية مفعمة بالحرية دون تجاوز أو تجريح.

وقال المهندس أحمد حلمى، الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بالإسكندرية، إن هذا القرار جاء استجابة لمطالبات المصريين جميعا والقوى السياسية المختلفة والرئيس عبد الفتاح السيسى كان دائما رجل المرحلة، وقائد حكيم، أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر، منوها أن نزول آلاف المواطنين فى ميادين مصر العامة بمختلف محافظتها أوجب على الرئيس مواصلة تحمل مسئولية هذا البلد وشعبه.

وتابع الدولة المصرية شهدت العديد من الإنجازات والنجاحات على كل المستويات الداخلية والخارجية، مشيرا إلى المشروعات القومية التى نفذت فى عهد الرئيس السيسى والتى شملت تأسيس بنية تحتية وأساسية طالت قرى ونجوع مصر من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ونظم حزب الاتحاد، برئاسة رضا صقر، احتشادات بمختلف ميادين مصر، احتفالا بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية وأكدت قيادات حزب الاتحاد على دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التى انطلقت على يده منذ عام 2014.

وأشارت إلى أنه مع انطلاق حملة الدعاية الانتخابية للرئيس السيسى، سوف تنطلق قواعد الحزب ومستوياته التنظيمية المختلفة، فى جميع محافظات مصر لدعم الرئيس السيسى وإبراز حجم الإنجازات التى سطرت فى عهده، وضرورة استمراره لتحقيق مزيد من المكتسبات لمصرنا الغالية.

كما عقد حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاً طارئاً برئاسة اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب والتأكيد على ضرورة القيام بالدور الوطنى المنوط به الحزب فى دعم الاستقرار والاصطفاف خلف القيادة الوطنية المتمثلة فى رئيس الجمهورية لاستكمال ما بداه من مشاريع تنموية حقيقية ستنعكس على بلادنا خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه دور الحزب هو التوعية بما يقوم به السيد الرئيس من مشاريع مهمة وتأسس لبنية تحتية للجمهورية الجديدة، وذلك فى ظل الحملة الممنهجة لتقليل من إنجازات الدولة خلال الفترة الماضية .

وأعرب حزب المؤتمر عن خالص شكره وتقديره لاستجابة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه لنداء المصريين وغالبيه القوى السياسية واستجابته لإرادة الجماهير فى محافظات مصر المختلفه التى سارعت وخرجت للميادين مطالبه ومؤيدة لترشح فخامته لفترة رئاسيه جديده خلال الانتخابات الرئاسية الرئاسية المقبلة والحزب إذ يجدد العهد لفخامة الرئيس باستمرار تحت قيادته لاستكمال ترسيخ قواعد الجمهوريه الجديدةه وتثبيت أركانها لخلق وطن قوى عزيز نعتز ونفخر به جميعا.

وثمن الحزب كلمات الرئيس بإثراء الحياة الحزبية والتعددية والتعهد بالعمل على اداء دوره المنوط به دعما لاستكمال بناء الوطن تحت قيادته الرشيدة وفى تناغم وتعاون مع كل القوى السياسية والحزبية المتفقة مع حزبنا فى دعم وتأييد فخامة الرئيس من خلال دعم تنظيمى وشعبى لكل كوادر الحزب إثراء للعملية الانتخابية وتحقيق أكبر مشاركة شعبية ليخرج هذا الاستحقاق السياسى فى افضل صورة التى تليق بمصر ورئيسها وشعبها. 

وثمن حزب الإصلاح والنهضة استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسى لدعوات القوى والأحزاب السياسية وفى مقدمتها حزب الإصلاح والنهضة الذى دعا سيادته للترشح فى بيان رسمى صادر عن الحزب الشهر الماضى مؤكدا أن هذه الخطوة هى الأوفق والأمثل لضمان استكمال مسيرة التنمية والبناء فى ظل الجمهورية الجديدة.

وأشاد حزب الإصلاح والنهضة بتكليف السيد الرئيس للمستشار محمود فوزى لرئاسة حملته الانتخابية، وهو من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والأمانة فى كافة المناصب التى تولاها سواء فى السلك القضائى كنائب لمجلس الدولة أو المؤسسة التشريعية كأمين عام لمجلس النواب أو المجلس الأعلى لتنظيم وانتهاء بالأمانة الفنية للحوار الوطنى مؤكدا تعاونه الكامل مع إدارة حملة السيد الرئيس الانتخابية وفى كل المحافظات لتحقيق غد أفضل لمصر والمصريين.