الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوسوريو» يتسلح بالقوة الضاربة للخروج من «كبوة» انطلاقة الدورى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقرر اقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.



ويسعى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لتجهيز القوة الضاربة للفريق وعلى رأسهم شيكابالا ويوسف أوباما الذى تأكد عودته من جديد للتشكيل الأساسى للفريق، بعد تألقه فى المباراة الماضية أمام أرتا سولار الجيبوتى بالكونفدرالية.

ويسعى الزمالك لتحقيق أول فوز له أمام البنك الأهلى فى الدورى، بعد أن تعادل فى أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب.

وعلى صعيد متصل تسبب إمام عاشور، لاعب النادى الأهلى، فى اتخاذ الزمالك قرارًا بتوقيع عقوبة قوية على نبيل عماد دونجا، وذلك بسبب عدم الالتزام بتعليمات عبدالواحد السيد مدير الكرة، والذى قرر معاقبته لتصريحاته الأخيرة عن عاشور وفقا لما ذكره مصدر داخل الزمالك.

وأوضح المصدر أن عبدالواحد السيد غاضب مما قام به دونجا بالتحدث عن أحد لاعبى المنافس «الأهلى»، والقيام بمدخلات هاتفية فى أحد البرامج، وذلك على الرغم من قرار مدير الكرة بالقلعة البيضاء بعدم التحدث لوسائل الإعلام أو لاعبى الفريق المنافس.

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة اتخذ قراره بتوقيع عقوبة مالية على دونجا وفقا للائحة العقوبات داخل النادى، وذلك لفرض الالتزام داخل الفريق.

وكان دونجا قد خرج بتصريحات للرد على ما يقال بأنه يقلد إمام عاشور قائلا: «ارتدى القميص 8 بسبب طارق حامد الذى كان يرتدى نفس الرقم مع منتخب مصر وليس بسبب عاشور».

أضاف دونجا: «لم أقصد إهانة عاشور من خلال ما نشرته فى انستجرام وعلاقتى جيدة بجميع لاعبى الأهلى».

يذكر أن دونجا كان قد نشر ستورى عبر انستجرام عقب مباراة بيراميدز، معلقا: «رقم 8 للرجال فقط». وعلى صعيد آخر حرص مسئولو نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق بقيادة أوسوريو على إبعاد اللاعبين عن أى أمور قد تشتت تركيزهم، فى ظل الأجواء الانتخابية فى القلعة البيضاء.

واتخذ الجهاز الفنى عدة قرارات لهروب اللاعبين من الأجواء الانتخابية، وزيادة التركيز فى المباريات، مثل الحظر الإعلامى، ومنعهم من إدلاء أى تصريحات تخص الفريق أو تخصهم شخصيا، بالإضافة إلى منعهم من المشاركة فى الدعاية الانتخابية لأى من المرشحين.

كما يبحث الجهاز الإدارى لنادى الزمالك عن ملعب مناسب لنقل تدريبات الفريق عليه، والابتعاد عن قلعة ميت عقبة، فى الفترة الحالية، بسبب التجهيز للانتخابات المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجارى.