الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتوح يؤجل تجديد عقده مع الزمالك ويرفض عرض الأهلى المغرى

كشف عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، موقف النادى الأبيض من الموافقة على تحصيل الغرامة المستحقة ضد لاعب الأهلى محمود عبد المعم كهربا، دون الحصول على الفوائد، مشددا على أن هذا الأمر ليس له أى أساس من الصحة.



وقال عماد البناني: «ما يتردد عن موافقتنا على حصول الزمالك على غرامة كهربا بدون فوائد غير صحيح، ولم نناقش الفكرة من الأساس».

واختتم: «لم يحدث تواصل بيننا وبين اللاعب أو محاميه ولن نفرط فى أى مبلغ، وليس هناك أى مبرر يدفعنا للإقدام على هذه الخطوة لأن غرامة كهربا هى حق أصيل لنادى الزمالك واللجنة الثلاثية هدفها حماية حقوق النادي».

وتأتى الغرامة الموقعة على كهربا، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، 2 مليون دولار، بالإضافة إلى الفوائد التى وصلت إلى 350 ألف دولار حتى الآن.

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم، لكهربا مهلة جديدة لسداد غرامة نادى الزمالك، وتنتهى يوم 7 أكتوبر الجاري، قبل إصدار قرار جديد ضده.

على صعيد آخر قرر أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، تأجيل مسألة تجديد عقده مع الأبيض والذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

ويضغط مسؤولو نادى الزمالك بقوة لتجديد عقد أحمد فتوح، قبل دخوله الفترة الحرة فى يناير المُقبل، خاصة فى ظل مفاوضات من جانب النادى الأهلى مع اللاعب للحصول على توقيعه. ورفض فتوح التوقيع على العقود الجديد، وفى انتظار نتيجة انتخابات الزمالك بعد يوم 20 أكتوبر الجارى بشكل رسمي، لحسم مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

هناك مفاوضات تمت من جانب النادى الأهلى عن طريق أمير توفيق وعضو بازر فى شركة الأهلى لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه.

بالاضافة إلى أن هناك رجل أعمال أهلاوى عرض على  فتوح الانتقال للأهلى لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء لكن اللاعب رفض.

من جهة اخرى خاض خماسى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم سكر و ناصر منسى و سامسون أكينيولا، تدريبات إضافية على هامش المران الذى أقيم صباح امس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز. 

وأدى الخماسى مجموعة من التدريبات الخططية الخاصة تحت قيادة أحمد مجدى المدرب المساعد للفريق، بعد الانتهاء من المران الرئيسي.

يأتى ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعبين وينفذ على مراحل لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباريات.

وقام أوسوريو المدير الفنى و مدحت عبد الهادى المدرب العام بمتابعة الفقرة الخاصة بهؤلاء اللاعبين. 

ويختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى ، استعدادا للقاء البنك الأهلى المقرر له غدا  السبت فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز.