الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أرقام كارثية قدمها المهاجم الفرنسى خلال 3 مباريات شارك بها اللاعب مع المارد الأحمر

كابوس الفشل يطارد «موديست»

أثارت الأرقام الهزيلة للمهاجم الفرنسى «أنتونى موديست» المخاوف داخل النادى الأهلى من تكرار تجربة الصفقات الفاشلة للمهاجمين الأجانب التى تورط فيها المارد الأحمر خلال السنوات الأخيرة بسبب سوء الاختيار.



وظهر موديست مهاجم الأهلى فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى على مدار 79 دقيقة ولم يسجل أو يصنع، مكتفيا بلمس الكرة 7 مرات فقط، ولعب 3 تمريرات صحيحة من 6 بنسبة دقة 50%.

وخسر الفرنسى موديست الكرة 3 مرات، وارتكب خطأ وحيد، وسقط فى التسلل مرة، وشتت الكرة مرة، وحصل على تقييم 6.5 من موقع «سوفا سكور».

وشارك موديست فى مباراة المصرى البورسعيدى بالجولة الأولى للدورى والتى فاز بها الاهلى برباعية دون رد ولم يظهر بالمستوى المنتظر و أضاع فرصتين محققتين.. وحصل على التقييم الأقل بين لاعبى الأهلى.

ثم شارك المهاجم الفرنسى مع الاهلى فى مباراة انبى بنصف نهائى كأس مصر وسجل أول أهدافه بقميص المارد الأحمر لكنه لم يقدم أيضا مستوى مميز باستثناء الهدف.

وتسبب ذلك فى حالة من القلق داخل النادى الأهلى بشأن مستوى موديست الذى كان من المنتظر أن يقدم المزيد .. لكن ما ظهر به اللاعب كان غير متوقعا، نظرا لاسمه ومسيرته فى الدورى الألمانى وأرقامه».

ووفقا للمصادر فإن إدارة النادى الأهلى لم تستقر على أى قرار بشأن اللاعب الذى تم التعاقد معه تلبية لطلب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى ولكن المؤشرات غير مطمئنة.

فى نفس السياق يسعى « موديست « لتسجيل ظهوره الإفريقى الأول مع المارد الأحمر فى مباراة سيمبا التنزانى المقبلة فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام بمنافسات دور ربع النهائى من بطولة دورى السوبر الإفريقى  بينما تقام مباراة العودة بين الأهلى وسيمبا التنزانى يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وكان موديست قد غاب عن مواجهتى الذهاب والإياب أمام سان جورج الإثيوبى بدور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا بسبب عدم القيد الإفريقى.

غياب أنتونى موديست جاء بسبب قيده فى فترة القيد الثالثة المستحدثة هذا الموسم من 1 إلى 30 سبتمبر، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، إذ لا يحق للاعبين الذين يتم قيدهم خلال هذه الفترة المشاركة فى مباريات دور الـ32، ويحق لهم المشاركة بداية من دور المجموعات، علمًا بأن هذا السبب منعه أيضاً من المشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى الماضية بجانب مباراة الذهاب أمام سان جورج والتى فاز بها الأهلى بثلاثية دون رد ومباراة الإياب التى فاز بها المارد الاحمر برباعية دون رد.