الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتوح «لغز» القلعة البيضاء

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، حقيقة ما يتردد خلال الأيام الحالية، عن تجميد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بسبب عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن وبجانب ما يتردد بقوة عن مفاوضاته مع الغريم التقليدى النادى الأهلى.



وينتهى تعاقد أحمد فتوح، مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل، وينتظر ذلك الملف الحسم من جانب المجلس المنتخب حيث ستجرى الانتخابات يوم 20 أكتوبر الجارى.

وشدد المصدر، على أن كل ما يتردد بخصوص تجميد أحمد فتوح، بسبب توقف مفاوضات التجديد خلال الأيام الماضية، غير صحيح، واللاعب مستمر فى المشاركة مع الزمالك بشكل طبيعى.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفنى للفريق الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو يثق فى قدرات اللاعب كثيرا وطالبه بالتجديد للنادى للحاجة إلى خدماته.

واجتمع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، ووكيل أعماله، مع مسئولى النادى خلال الساعات الماضية، وطلب اللاعب خلال الجلسة، الحصول على أكثر من 35 مليون جنيه كمنحة لتجديد عقده مع الزمالك، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.

واقترح مسئولو الأبيض على اللاعب خلال الجلسة التجديد لمدة موسم واحد على أن يتم تعديل عقده عن الموسم الحالى المتبقى له فى عقده، وأن يحصل على 40 مليون جنيه خلال موسمين، ويحصل على 20 مليون جنيه مقدم تعاقد، ورفض فتوح مقترح الزمالك، وأكد لإدارة القلعة البيضاء أنه لديه التزامات مالية ولم يوقع للأهلى مثلما يتردد.

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن أن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، طلب من معاونيه إنهاء 3 أمور قبل مباريات الفريق الأبيض فى الكونفيدرالية الإفريقية.

وشدد المصدر، على أن أوسوريو طلب تقريرًا واضحًا وشاملًا عن فريق أبوسليم الليبى، وبجانب تقرير عن فريق سوار الغينى والطلب الثالث تقرير عن فريق ساجرادا الأنجولى منافسى الأبيض فى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار المصدر، إلى أن أوسوريو يسعى بشتى الطرق لدراسة الفرق المنافسة خلال الفترة المقبلة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالثلاث فرق قبل مواجهتهم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية مع أندية ساجرادا الأنجولى وسوار الغينى وأبو سليم الليبى. مواعيد مباريات الزمالك فى الكونفيدرالية الإفريقية

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك فى دور المجموعات للكونفيدرالية كالتالي:

الجولة الأولى يوم 26 نوفمبرالزمالك × أبو سليم الليبى فى القاهرة.

الجولة الثانية يوم 3 ديسمبرسوار الغينى × الزمالك فى غينيا.

الجولة الثالثة يوم 10 ديسمبرالزمالك × ساجرادا الأنجولى فى القاهرة.

الجولة الرابعة يوم 20 ديسمبرساجرادا الأنجولى× الزمالك فى أنجولا.

الجولة الخامسة يوم 25 فبراير 2024أبو سليم الليبى × الزمالك فى ليبيا.

الجولة السادسة يوم 3 مارس 2024الزمالك × سوار الغينى فى القاهرة.