الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لليوم الثالث.. حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تلتقى وفود الأحزاب

لليوم الثالث على التوالى، استقبلت الحملة الرسمية المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، أمس، بمقرها الرئيسى بالقاهرة، وفداً من تحالف الأحزاب المصرية.. حيث كان فى استقبال المستشار محمود فوزى رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسى والمستشار القانونى له.. وخلال اللقاء رحب فوزى بالوفد وأعرب عن شكر وتقدير الحملة للوفد، كما توجه بالتقدير لدور تحالف الأحزاب فى المشاركة الواعية فى دعم المرشح الرئاسى، مثمنًا دور تحالف الأحزاب كونهم من أوائل الداعمين لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى. 



 

مؤكدا أن الحملة لكل المصريين وتفتح أبوابها لكل مؤيد، وكذلك ضرورة توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات.

ومن جانبه، ذكر وفد تحالف الأحزاب المصرية، أنهم يحرصون على تثقيف المواطنين من خلال الندوات والمؤتمرات فى كل المحافظات والقرى، لإعلام المواطنين بالإنجازات التى تمت على مدار التسع سنوات الماضية، فضلا عن حثهم للذهاب إلى صناديق الاقتراع من خلال حملة أطلقوها تحت عنوان «حملة وعى»، بما يحقق الصالح العام للدولة.

أيضا استقبلت الحملة الرسمية  بمقرها الرسمى وفداً من حزب النور برئاسة الدكتور طلعت مرزوق رئيس الشئون القانونية بحزب النور.

وأشاد المستشار محمود فوزى بمواقف الحزب المؤيدة والداعمة للدولة المصرية بداية من مشهد 30 يونيو ووضع الدستور وما تلاها من استحقاقات دستورية، مؤكدا أن من أهداف الحملة هى المشاركة الجماعية لكل أطياف المجتمع المصرى وعودة اصطفاف 30 يونيو وذلك من خلال العمل التشاركى الحزبى، مشيرًا إلى أن الحملة ستعمل على توسعة نشاطها وزيارتها الميدانية فى المحافظات.

وأشاد وفد حزب النور باستقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لهم بالمقر الرسمى، مؤكدين أن الحزب اتخذ قرارالتأييد للمرشح من قواعده ومبادئه الراسخة بداية من الحفاظ على الأمن القومى وكذلك الاستقرار والتنمية الرائدة التى تسيرعليها دولتنا المصرية، مؤكدين بالاستعداد التام للتعاون الكامل مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى، مشيدين بالإنجازات التى حققتها الدولة المصريةعلى الصعيدين الداخلى والخارجى.

واستقبلت الحملة الرسمية وفدًا من التيار الإصلاحى الحر الذى ضم عددًا من الأحزاب، وهم: حزب الاتحاد برئاسة رضا عبد الفتاح صقر، رئيس الحزب، وحزب الإصلاح والنهضة برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس الحزب، وحزب مصر القومى برئاسة رئيس الحزبالمستشار روفائيل بولس. 

ورحب المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية بأعضاء وفد التيار الإصلاحى الحر، مشيدًا بمواقف التيار الداعمة للدولة وسرعة الاستجابة والمشاركة الفعّالة فى المناسبات المختلفة فضلاً عن حضوره المتميز والمكثف فى جلسات الحوار الوطنى. 

ومن جانبه، أشاد وفد التيار الإصلاحى الحر بإنجازات الدولة المصرية على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والأمنية والحفاظ على أمن وأمان الدولة المصرية.